كيف تختارين سيارة الزفاف؟

تعتبر سيارة الزفاف من الأساسيات التي تكمل هذا النهار الذي ينتظره العروسان ويحضران له قبل أشهر. وهي ليست فقط وسيلة للنقل من وإلى حفل الزفاف، بل هي أولا فرصة لالتقاط صور تذكارية ولتكون على مثال ما تحلم الفتاة في ليلتها الأكبر. وهناك خيارات كثيرة لاختيار النوع الأفضل.

"هي" انتقت لك أيتها العروس مجموعة من الاختيارات لتنتقي منها.

من السيارات المثالية لهذا اليوم تلك الكلاسيكية، فهي تحقّق أقصى درجات الترف في يوم زفافك، مثل سيارة الليموزين الطويلة، أو الرولز رويس أو البنتلي، أو "المرسيدس" القديمة التي يحبّ بعض العرسان ركوبها في هذه الليلة.

تأكدي من أن شركة تأجير السيارات ستقوم بتزيين السيارة لهذه المناسبة، وضعي الموسيقى الرومانسية التي تحبينها.
إذا كنت ترغبين بشعور تقليديا أكثر خلال حفل الزفاف، فعليك أن تفكري في سيارات الزفة القديمة، لتزيد من جمال يومك الكبير. وهي تتّسع لأربعة أشخاص بشكل مريح، ويمكن استخدامها لتوصيل وصيفات الشرف إلى الحفل قبل وصول العروس، وهي وسيلة نقل مريحة جدا بالنسبة إليك وإلى عريسك من وإلى الحفل.

إختيار سيارة الزفة الأميريكية هو الأكثر طلبا، فهي تتسع لأربعة اشخاص، وقد ترغبين في إضفاء طابع من الحداثة والاستقلالية لحفل زفافك، حينها في إمكانك أيتها العروس اختيار تجربة السيارة الرياضية الصغيرة والمكشوفة التي تتسع لك وللعريس فقط، وهي تناسب أكثر ثيمة الزفاف المودرن وتعطيه طابعاً فريداً وجميلًا.

وتزيين سيارة الزفاف هي من تقاليد حفلات الزفاف المتعارف عليها في مختلف الثقافات، وهي لم تتغير على الأرجح ان تتغير. معظم الزينة تكون من الأزهار الطبيعية. كما باتت عادة أن قديمة استئجار سائق كي يقود سيارة العروسين. الأصحّ أن يقود العريس سيارته، أو ربما أحد أخوته أو أصدقائه.