اشكال ديكورات زفاف مثل الاعراس الملكية 2017

ديكورات الزفاف الملكية تستهوي الكثير من العرائس اللواتي يحلمن باقامة حفل زفاف خيالي مستوحى من قصص الف ليلة وليلة، يسحر جميع المدعوين. وهنا تلعب زينة الزفاف واشكال الديكورات الدور الابرز في تحويل العرس الى ملكي بامتياز.

وعلى العروس التي ترغب باقامة حفل زفاف ملكي فاخر، ان تنتبه الى ضرورة تزيين الطاولات وتنسيق الالوان بشكل يمنح الحفل طابعا ملكيا، وكذلك بالنسبة الى زينة الكراسي لاكمال ديكورات الزفاف.

 اللون الذهبي الأنسب الى الديكور الملكي

وعندما نتحدث عزيزتي العروس عن حفل زفاف ملكي، فان اول لون نستحضره هو اللون الذهبي ويُعد من اكثر الالوان المناسبة للفخامة ولديكور فاخر، حيث تتحول القاعة مع هذا اللون الى اشبه بقصر فخم يلفت جميع المدعوين خصوصا اذا تم تنسيقه مع اللون الابيض. 

فيمكنك عزيزتي اختيار اللون الذهبي لادوات الطعام وللاكواب الزجاجية، وقوالب حلوى ذهبية، حتى الكراسي يمكن اعتمادها من هذا اللون وكذلك الجدران.

استوحي افكار عرسك الملكي من زفاف بلقيس

انت تعرفين عزيزتي العروس ان النجمة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي استلهمت ديكورات زفافها من الاعراس الملكية وحولت قاعة الافراح التي اقامت فيها عرسها الى قاعة ملكية باميتاز من وحي أساطير ألف ليلة وليلة. فاستلهمي افكار عرسك الملكي منها حيث طغى اللون الذهبي الملكي على كوشة الأفراح التي جلس عليها العروسين، وظللتها شجرة ضخمة مع أغصانها المتدلية. وبالنسبة الى تزيين طاولات حفل زفاف بلقيس، فاختارت الورود والشموع مع الشمعدانات الكريستالية التي زادت ديكور الحفل فخامة ومنحت جوا ملكيا للاحتفال.

بلقيس وفي ديكور زفافها الملكي اختارت اللون الذهبي للكراسي وطاولات المدعوين فيما تم ترصيع كيكة الزفاف كاملة بالذهب.

تداخل اللون الذهبي مع الالوان الاخرى

يمكنك عزيزتي العروس ان تكسري قليلا من طغيان اللون الذهبي على الحفل، عن طريق تنسيقه مع الوان اخرى من دون ان تُفقده شيئا من فخامته ورقيه، فيتم تنسيق الطاولات مثلا بمفرش ذهبي وابيض، او اختيار الوان زهور الطاولات بغير اللون الذهبي. كعكة الزفاف يمكن ان يتم تطعيمها باللون الذهبي مع الابيض، اما الجدران الذهبية فيمكن ادخال اللونين الاسود والابيض اليها من دون ان تُفقدها شيئا من اناقتها.

استفيدي ايضا من حفل زفاف الامير ويليام وكيت ميدلتون

وبعيدا عن اللون الذهبي واجوائه، يمكنك اختيار ديكورات زفاف ملكية من وحي زفاف الامير ويليام وكيت ميدلتون، والذي اعتمد بشكل اساسي على الورود والاشجار، وهو ما زال يناسب الاعراس الملكية حتى في ال2017. فأنت تذكرين ان الامير حوّل "دير وستمنستر" الذي تزوج فيه الى حديقة انكليزية رائعة، تغطيها الورود بمختلف انواعها، فيما تم تزيين الممرات بالاشجار. فكان الحفل ملكيا بامتياز، مستوحى من اجواء الطبيعة والورود، فاستلهمي هذه الفكرة لحفل زفافك الملكي الذي سيكون راقيا بالتاكيد مع هذا النوع من الزينة. 

اطلالة العروس الملكية ضرورة لا بد منها

ومن المؤكد عزيزتي العروس ان ديكورات الزفاف الملكي، لن تكتمل اناقتها الا باطلالتك الملكية التي تحاكي اجواء الحفل. فيمكنك ارتداء تاج او اكسسوار شعر ذهبي وحذاء ذهبي، او حتى الفستان يمكن ان تختاريه باللون الذهبي.

هذه كانت ابرز النصائح لك عزيزتي العروس عند اختيار اشكال ديكورات زفاف مثل الاعراس الملكية 2017       . فاستفيدي منها.

مواضيع ذات صلة:

بالصور زينة حفل زفاف بلقيس فتحي بالذهب الملكي الفخم

بالصور: الزفاف الملكي لوريث لوكسمبورغ