ديكور الاعراس .. أفكار لاستخدام أكاليل الزهور حفل الزفاف

ديكور الاعراس تتعدد أفكاره ، فـأكاليل الزهور مثلا ليست فقط أحد أكثر أنواع الزينة شيوعا في المناسبات الرسمية والأعياد، فهي تعد أيضا واحدة من الزينة وقطع الديكور المفضل في حفلات الزفاف، أكاليل الزهور ذات الشكل الدائري ترمز للوحدة، الأمر الذي يجعلها مناسبة جدا للاستخدام في ديكور الاعراس و في حفل الزفاف الذي تتحد فيه أسرتين معا بالزواج؟

أما عن طريقة استخدام أكاليل الزهور في الزينة في حفلات الزفاف فهي كثيرة ومتعددة، وتتنوع ما بين تزيين الجدران وممر العروس في حفل الزفاف وما بين أكاليل الزهور التي تزين جوانب المقاعد في حفل الزفاف، وأكاليل الزهور المصغرة التي تزين رأس الفتيات الصغيرات في حفل الزفاف، ليس هذا فحسب، بل يمكن أن يتجاوز استخدام أكليل الزهور كل هذا إلى تزيين هدايا العروسين ، أو تزيين كيكة الزفاف أو ضع أكاليل الزهور على طاولات الضيوف، هذا غير تزيين السقف بأكاليل الزهور المختلفة.

أيضا هنا طريقة أخرى مفضلة لاستخدام الأكاليل كزينة في ديكور الاعراس ، وهي استخدام الأكاليل في تزيين أبواب قاعات حفلات الزفاف التي دائما ما تكون أول ما يستقبل الضيوف.

إليك طرق رائعة لاستخدام الأكاليل في ديكور الاعراس وتزيين قاعات حفلات الزفاف :

إكليل أوراق الغاروق الخضراء:

استخدمي اثنين من أكاليل أوراق الغار الخضراء ذات الحجم الكبير لتزيين جانبي الباب الرئيسي لقاعة حفل الزفاف.

إكليل كرمة العنب:

استخدمي إكليلاً أو أكثر من الأكاليل المصنوعة من أفرع كرمة العنب لتزيني به أبواب المنزل الريفي أو قاعة حفل الزفاف التي ستقيمين فيها حفل زفافك الريفي وبهذا لن تحصلي فقط على زينة ريفية أنيقة وإنما زينة غير تقليدية وملفتة.

إكليل الزهور المستخدم في ديكور الاعراس :

استخدمي إكليل الزهور التقليدي لتزيين الباب الرئيسي لقاعة حفل زفافك لتكون أول ما يستقبل ضيوفك، احرصي على استخدام زهور رائعة الجمال وكبيرة الحجم مثل زهور الكوبية ذات اللون الأبيض أو الكريمي مع نباتات الزينة الخضراء لصنع إكليل كلاسيكي أنيق من الزهور.

إكليل الزهور الذي يحمل الحرف الأول من اسم العروس-العريس:

استخدمي إكليلين من أفرع الزيتون مع اثنين من أشكال الأحرف بحيث يكون أحدهما يمثل الحرف الأول من اسم العريس والأخر يمثل الحرف الأول من اسم العروس، بحيث تحصلين في النهاية على اثنين من أكاليل الزهور التي يحمل كل منها الحرف الأول من اسم العروس-العريس.

إكليل أفرع الزيتون:

استخدمي أفرع أشجار الزيتون لصنع إكليل كلاسيكي ذو مظهر بسيط وأنيق.

إكليل كواترفويل:

هل ترغبين في تصميم أكثر روعة ولفت للأنظار للإكليل الذي سيزين باب قاعة حفل زفافك؟ استخدمي فكرة تصميم كواترفويل الذي يعتمد على أشكال أوراق الأشجار الرباعية مثل ورقة البرسيم.

الإكليل الدائري لتزيين كيكية الزفاف:

يمكنك اختيار إكليل زهور مميز بشكل دائري ليتلف حول كيكية الزفاف ليعطيها شكلا آخر، ومؤكد سيكون شيء ملفت سيتذكره الجميع لفترة من الزمن.

أكاليل الزهور لتزيين قاعات حفلات الزفاف:

استخدمي أكاليل الزهور المختلفة لتزيين سقف قاعة الزفاف، الزهور الطبيعية قد تكون مكلفة، لكنها تستحق فعلا، وستتباهين بحفلة زفافك كلما شاهدت الصور أو فيديو الحفل.

أكاليل الزهور على طاولات القاعة:

يمكنك وضع مزيج من الأكاليل على طاولات قاعة الزفاف، يمكنك اختيار شكل موحد لكل الطاولات، أو المفاضلة بين أكثر من شكل ولون، لتعطي قاعة حفل زفافك رونقا خاصا وحضورا طبيعيا لن يسنى.

بوكيه ورد للعروس من الزهور الصناعية المزينة بالكريستال

كيف تختارين الزهور المثالية لـحفلات الزواج ؟

اتبعي هذه النصائح قبل اختيار الزهور لزفافك الصيفي..