لماذا تختار العروس احذية اعراس مسطحة؟

هناك احذية اعراس تختلف من حيث طول كعبها. فالعروس تنتقي ما يُناسبها سواء في التصميم أو في طول الكعب والأهم اختيار الأنسب والأكثر راحة. وهناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع العروس إلى انتعال حذاء مسطح Flat يوم زفافها.

حذاء العروس المسطح مريح جداً ويبقى كذلك حتى إنتهاء الحفل، وهو ممتاز للرقص لساعات طويلة، كما أنه الخيار الأنسب إذا كان العريس قصير القامة.

"هي" اختارت لك ايتها العروس بعض الموديلات لحذاء زفاف مسطح يُمنكك انتعاله في زفافك.

عدد كبير من العرائس يرتدين الحذاء المسطح حتى لا يظهرن أطول من العريس. لكن العدد الأكبر منهنّ يخترن ارتداء الحذاء المسطح بدون كعب خلال حفل زفافهن، حتى لا تؤلمهن أقدامهن من طول ساعات الوقوف والرقص. بالرغم من أن الحذاء ذا الكعب العالي يظهر رشاقة وجمال الجسم إلا أنه في حال كان غير مريح يتسبب بألم في قدمي وظهر العروس.

ويُمكن اختيار احذية اعراس مسطحة وانتعالها خلال حفل الزفاف عند البدء بالرقص حتى لا تشعري أيتها العروس بآلام التي يُسبهها الكعب العالي. كما هناك بعض الأحذية ذات الكعب المنخفض جدا وهذه أيضا مريحة ولا تسبب أوجاعا حتى بعد مرور ساعات طويلة من الرقص والوقوف.

ومن ابرز التصاميم للأحذية المسطحة هي تلك المصممة من الدانتيل بأكملها أو المزينة بالستراس أو باللؤلؤ  والساتان وتكون إما باللون الابيض أو العاجي أو الذهبي أو الفضي.

هذه أهم الاسباب لانتعال العروس في يوم زفافها احذية اعراس مسطحة أو ذات كعب منخفض بالإضافة الى بعض الموديلات الاكثر رواجا وطلبا، فاختاري ما يُناسب فستانك وطولك.

 

تسوقي أحذية مسطّحة أنيقة