جهاز العروس.. اليك اهم مستلزماته

تحضير جهاز العروس ليس بالامر السهل، ويتطلب الكثير من الوقت والجهد. وحتى لا تنسى العروس أي من مستلزماته، يصبح تنظيم وقت شراء الاغراض ضروري جدا، وما عليك عزيزتي سوى وضع جدول بجميع احتياجاتك، منذ اعلان الخطوبة، حتى يكون لديك الوقت الكافي للبحث عما تريدين. 

فما هي اهم المستلزمات التي يجب ان يحتويها جدول جهاز العروس؟

مستلزمات تجميلية للوجه والشعر

كثيرة هي مستلزمات جهاز العروس وغالبيتها تتعلق بالاغراض الشخصية للعروس أهمها ادوات الماكياج التي تحتاجها كل فتاة للعناية بجمالها يوميا، او حتى تلك التي تحتاجها من اجل ابراز اناقتها عند الخروج مع عريسها الى السهرات والحفلات.

المستلزمات التجميلية تتنوع بين البودرة والماسكرا واقلام الحمرة والكحل، وكريمات العناية بالبشرة، ناهيك عن كريمات تثبيت الماكياج وكريمات ازالة الماكياج وتنظيف وترطيب البشرة وغيرها من الادوات التجميلية.

كذلك يجب ان يحتوي جهاز العروس التجميلي على كل ما يمكن ان تحتاجينه عزيزتي للعناية بشعرك وتصفيفه مثل السشوار والدبابيس والمشابك والامشاط والفير، وغيرها من الكريمات والادوات التي تساعد في الحفاظ على شعرك دائما أنيق وجميل.

اكثري من الثياب الداخلية وثياب النوم

جهاز العروس يجب ان يحتوي ايضا على كمية كافيه من الثياب الداخلية وثياب النوم لان اكثر ما ستحتاج اليها العروس بين الملابس. ويجب ان تتنوع هذه الملابس بين المثير والمحتشم، بين القصير والطويل، وكذلك يجب ان تكون ذات الوان متعددة. وملابس النوم يجب ان تتنوع بين قمصان النوم والبيجامات العرائسية التي تتميز بقصاتها الانثوية الجذابة.

تحضير ملابس الاستقبال والخروج

كذلك يجب على العروس ان تشتري ملابس رسمية، وفساتين سهرة، وملابس عملية. كذلك الملابس الرياضية ضرورية والملابس التي يجب ان تستقبل بها الضيوف. وعليك عزيزتي ان تحسني انتقاء هذه الملابس لتتميز بأناقتها.  

اشتري الاحذية والحقائب المتناسقة

ولأن الاحذية والحقائب والاكسسوارات يجب ان تتناسق مع الملابس لذلك فيمكن للعروس ان تؤجل شراء هذه الحاجيات الى ما بعد تجهيز الملابس حتى تستطيع تنسيقها. فاشتري عزيزتي الحقائب والاحذية العملية، واخرى تناسب السهرات وجربي التنويع في الالوان ايضا.

لا تنسي العطور ومستلزمات اخرى

العطور من اهم الاغراض التي يجب ان يحتوي عليها جهاز العروس. فاختاري عزيزتي العطور ذات الماركات العالمية، لانها تتميز برائحة انثوية وعطرها يدوم لوقت اطول. ونوعي بين انواع زجاجات العطر لتفاجئي عريسك يوميا برائحة مختلفة تجذبينه بها اليك. كذلك يجب ان لا تنسي بعض المستلزمات الاخرى مثل النظارات الشمسية،آلة نزع الشعر، الساعات بالاضافة الى الشامبو وفرشاة ومعجون الاسنان، وفرشاة الشعر والادوية التي يمكن ان تحتاجينها.

هذه كانت اهم مستلزمات جهاز العروس فاستفيدي منها عزيزتي عبر تدوين اغراضها على قائمة وتنظيم وقت شراءها.

مواضيع ذات صلة:

أفكار عصرية لتعليق جهاز العروس

العريس يحتاج الى جهاز أيضا