بوكيه ورد للعروس من الزهور الصناعية المزينة بالكريستال

الزهور الطبيعية غالبا ما تكون الخيار الأول لدى العرائس عند التفكير أو تجهيز بوكيه ورد للعروس، لكن قد لا يكون بوكيه الورد  الطبيعي هو الخيار الأفضل دائما بالنسبة للعروس، خصوصاً إذا كانت العروس ترغب في الاحتفاظ بالبوكيه الذي حملته في حفل زفافها إلى الأبد، أو كان احد العروسين يعاني من حساسية من لقاح الزهور، في هذه الحالة ستكون باقات الزهور الصناعية والمزينة بقطع الكريستال، هي الخيار الأفضل بالنسبة للعروس.

إليك مجموعة من الأسباب لاختيار بوكيه ورد للعروس من الزهور الصناعية والمزين بالكريستال:

الاختلاف والتنوع في بوكيه ورد للعروس:

بوكيهات ورد العروس من الزهور الصناعية والمزينة بقطع الكريستال دائمة الاختلاف والتنوع لأنها يدوية الصنع وتتضمن مساحة كبيرة من الإبداع واللمسات الشخصية، بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بتصميمها الرائع والذي يعتمد على ذوق العروس، والتي تختار المواد والخامات الفاخرة المفضلة لديها لصنع وتزيين الباقة مثل الحرير لصنع بتلات الزهور الملونة والكريستال واللآلئ وربما بروش أو قطعة حلي أنيقة أيضا لتزيين الباقة.

حساسية حبوب اللقاح:

في حالة اختيارك لباقة زهور صناعية ومزينة بالكريستال، فستحصلين على باقة الزهور الجميلة التي تحلمين بها في حفل زفافك بالإضافة إلى عنصر الإبهار الذي ترغبين فيه عن طريق قطع الكريستال الملونة التي تزيين الباقة، والأفضل من ذلك أنك لن تضطري للقلق حيال حساسية حبوب اللقاح.

إمكانية حفظ بوكيه ورد للعروس :

في حالة بوكيه ورد الصناعي المزين بالكريستال لن تحتاجي إلى طرق مبتكرة لكي تتمكني من الاحتفاظ بباقة زهور حفل زفافك كذكرى من يوم حفل زفافك، فعلى العكس من باقة الزهور الطبيعية فإن باقة الزهور الكريستالية قابلة للحفظ، ويمكنك أن تحتفظي بها للذكرى أو تجعليها بمثابة إرث عائلي من أجل ابنتك أو حتى ابنة ابنتك في حفل زفافها.

تكلفة بوكيه الورد للعروس :

تكلفة شراء الزهور الطبيعية وتنسيقها في باقة، مرتفعة إلى حد كبير. كما أن باقة الزهور الطبيعية غالبا لن تحتفظ بمظهرها في نهاية يوم حفل الزفاف، لذلك سيكون اختيار بوكيه العروس الصناعي خياراً أكثر ذكاء وستحتفظين بها إلى الأبد.

توقيت تسلم بوكيه ورد للعروس :

في حالة باقات الزهور الطبيعية فإن توقيت تسلم البوكيه يعني كل شيء، وحدوث خطأ في هذا التوقيت قد يفسد كل شيء، بينما في حالة البوكيه االصناعي المزين بالكريستال يمكنك أن تتسلمي الباقة في صندوق الحفظ الخاص بها قبل موعد حفل الزفاف بعدة أيام أو حتى بعدة أشهر من دون القلق حيال موعد تسلم الباقة في التوقيت المناسب لحفل الزفاف.

عملية التصميم والتكلفة:

هناك مساحة كبيرة للتعديل وإجراء التغييرات عندما يتعلق الأمر بباقة الزهور الصناعية، ولذلك سيكون من السهل عليك إعداد أفكار وتصميمات مختلفة لباقة الزهور الصناعية بحيث تتناسب مع ميزانيتك المحددة لقطع اكسسوار حفل الزفاف.

الأرجواني: أفضل لون لتشكيل باقة العروس

باقة العروس ... وذكرى العمر

باقة العروس تضيف البهجة على اطلالتها