بالصور : كعكات زفاف سوداء ذات تصميم مميز

كعكات الزفاف الكلاسيكية البيضاء لاتزال هي كعكات الزفاف المفضلة لدى معظم العرائس، وغالبا ستجد أن العروس لا تردد كثيرا في اختيار كعكة زفاف بيضاء جميلة من أجل حفل زفافها، إلا أن تقليعة اختيار المبتكر وغير التقليدي في حفلات الزفاف شهدت انتشارا كبيرا خلال الآونة الأخيرة، حتى أن خبراء الحفلات يتوقعون تزايد الإقبال عليها خلال عام 2017، لذلك ليس من المستبعد أن تشاهد كعكة زفاف ملونة ذات تصميم غير معتاد في حفلات الزفاف، أو حتى كعكة زفاف سوداء.

شاهد بالصور مجموعة من كعكات الزفاف السوداء ذات التصميم المميز:

كعكة الزفاف السوداء المستوحاة من لوح الكتابة الخشبي الأسود:

كعكة زفاف رائعة وغير تقليدية تتناسب كثيرا مع حفلات الزفاف المستوحاة من الحقبات الماضية، ويمكنك أن تضيف لمسة شخصية مميزة أخرى على كعكة الزفاف هذه بإضافة كلمات أو عبارات من اختيارك مكتوبة باللون الأبيض الذي يشبه الطباشير.

كعكة الزفاف السوداء المزينة بالزهور البيضاء:

تتميز هذه الكعكة بتصميمها الأنيق الراقي وهي تحمل أيضا ميزة إضافية وهي احتواؤها على اللون الأبيض الذي لايزال هو أكثر الألوان التي تمثل حفل الزفاف، وبتواجد اللون الأبيض إلى جانب اللون الأسود فإن اللون الأبيض سيزداد ظهورا. أضيفي لمسة إضافية من الجمال والفخامة لهذه الكعكة المميزة باستخدام قاعدة كعك ذات لون ذهبي، كقاعدة لهذه الكعكة.

كعكة زفاف سوداء مستوحاة من العالم المبهر للفضاء الخارجي:

هناك طابع رومانسي ساحر للفضاء وكل ما يحمله من جاذبية وغموض، وإذا كنت من المهووسين بعلوم الفضاء أو ممن يحبون مشاهدة النجوم والكواكب فإن هذه الكعكة السوداء المستوحاة من شكل المجرة وما تحمله من نجوم وكواكب، ستكون خيارا رائعا لحفل زفافك.

كعكة زفاف سوداء مستوحاة من فيلم "The Great Gatsby" وحقبة العشرينيات:

حقبة العشرينيات وما تحمله الموضة وقتها من سحر وجاذبية وفخامة، لاتزال حتى الآن تثير انبهار وإعجاب الكثيرين، وإذا كنت من المعجبين بالفيلم الرائع "The Great Gatsby" للنجم ليوناردو دي كابريو أو ترغبين بإقامة حفل زفاف كلاسيكي مستوحى من حقبة العشرينيات ويحمل طابعا مميزا من الفخامة والأناقة فإن هذه الكعكة السوداء متعددة الطبقات والمزينة باللآلئ والريش الأبيض ستكون خيارا رائعا بالنسبة لك.

كعكة زفاف سوداء مستوحاة من الغابات الخضراء وعالم القصص الخيالية:

الغابات الخضراء ذات النباتات والزهور الملونة بكل ما تحمله من جاذبية وغموض هي أمر يألفه الكثيرين ممن يألفون عالم الأخوين جريم (Brüder Grimm) وقصصهما الخيالية المستوحاة من التراث الشعبي الألماني (مثل قصة ذات الرداء الأحمر)، أو الأفلام الرائعة للمخرج الشهير تيم بيرتون (Tim Burton)، سواء كنت من هؤلاء أو ممن يحبون فقط الخيال والطبيعة والجمال فإن هذه الكعكة السوداء متعددة الطبقات والمزينة بأشكال نباتات خضراء وزهور حمراء جميلة، ستكون خيارا رائعا لحفل زفافك، وبالتأكيد ستكون خيار رائع لحفلات الزفاف الريفية في الهواء الطلق.

أفضل كعكات الزفاف المستوحاة من المرايا

اجمل الكعكات لزفافك الخريفي

للعروس الكلاسيكية: كعكات زفاف مزينة بالدانتيل