افكار لتقديم هدايا للعروس

افكار لتقديم هدايا للعروس، كثيرة ومتنوعة. لكن اختيار ما تريدين تقديمه للعروس يتوقف على مدى علاقتك بها عزيزتي. فهل العروس صديقتك المقربة، ام زميلة عمل فقط، ام تربطك بها صلة قرابة؟ الاجابة هي التي تحدد نوعية الهدية التي تريدين تقديمها لها.

لكن في جميع الحالات يبقى هناك مجموعة كبيرة من الـ افكار لتقديم هدايا للعروس تناسبك مهما كانت درجة علاقتك بها وتُفرح العروس في الوقت نفسه.

"هي" تقدم لك ابرز الـ افكار لتقديم هدايا للعروس:

أدوات تجميلية

في حال كانت العروس مجرد زميلة عمل لك، فإن الخيار هنا واسع بعض الشيء لاختيار هدية لها. ومن جملة ما يُمكنك اهداؤه لها علبة ماكياج او ادوات تجميلية ترافق العروس في شهر العسل وتساعدها في الحصول على إطلالة ساحرة.

عطور مميزة

العروس تربطك بها صلة قرابة؟ اذاً فمن جملة الـ افكار لتقديم هدايا لها زجاجة عطر من احد الماركات العالمية مثل just cavalli، اوvera wang pink princess وغيرها من الماركات التي تتميز بعطرها الانثوي وتجعل رائحة العروس لا تقاوم. فهذه الهدية ستُعجب العروس بالتأكيد.

هدايا متنوعة تناسب كل العرائس

ومن بين الـ افكار لتقديم هدايا للعروس وتناسب جميع العرائس مهما كانت درجة صلتك بها، النظارات الشمسية وستفرح بها كثيرا لانها ستستخدمها في رحلة شهر العسل بالتأكيد. كذلك يمكنك اهداء العروس ساعة يد ثمينة من دار Versace او Bulgari مثلا كونها تقدم تصاميم عصرية ومميزة. الملابس الثمينة ايضا تعتبر هدية مميزة وتناسب جميع العرائس وكذلك قلادة مفتاح فضية منقوش عليها اسم العروس. يمكنك اهداء العروس ايضا حقيبة يد مميزة او تقديم دعوة لها الى جلسة تدليك قبل العرس في احد المراكز المختصة .. فالعروس ستفرح بمثل هذه الـ افكار لتقديم هدايا لها.

هدية ذهبية

أما اذا كانت العروس صديقتك المفضلة فإن هديتك يجب ان تكون مميزة. فإذا كانت العروس تحب اقتناء المشغولات الذهبية، فإن فكرة اختيار خاتم او قلادة او سوار او قرط ذهبي او أي مشغول ذهبي اخر هو الخيار الأنسب والأفضل لك لأن هذه الهدية لن تنتهي صلاحيتها وستُذكّرها بك كلما ارتدتها. فلا تترددي في اختيار هدية ذهبية لصديقتك فهي من اجمل الـ افكار لتقديم هدايا.

مواضيع ذات صلة

افكار عصرية لقائمة هدايا العروس لزوجها 

هدايا خاصة ومميزة لأم العروس