كيف تختارين باقة الورود المثالية مع فساتين الزفاف؟

على العروس كما هو معروف أن تهتم بجميع تفاصيل زفافها، ابتداءاً من فستان الزفاف وانتهاءاً بأصغر وأدق التفاصيل، واحدى هذه التفاصيل هي باقة الورود التي تحملها عند دخولها والتي تكمل بها إطلالتها الملائكية في حفل الزفاف، واليك اهم النصائح لاختيار باقة الورود المثالية مع فساتين الزفاف.

باقة الورود البيضاء مع فستان الزفاف لإطلالة كلاسكية راقية

باقة الورود البيضاء هي من الأكثر رواجاً مع فساتين الزفاف، كما أنها الأكثر كلاسيكية، ومهما تبدلت الموضة والمواسم ستبقى باقة الورد البيضاء هي خيار العروس الأول، وقد شاهدناها هذا الموسم لدى كل من "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "انجيل سانشيز " Angel Sanchez، و"ساشين اند بابي" Sachin ‪& Babi، إختاريها مع فساتين الزفاف باللون الأبيض الناصع، وحاولي أن تكون من مجموعة الورود المفضلة لديك، وأضيفي لها بعض الأوراق الخضراء حتى تكسري رتابة اللون الأبيض.

الورود الملونة موضة مبتكرة مع فساتين الزفاف

لاحظنا هذا الموسم أن باقات الورود الملونة رائجة جداً مع فساتين الزفاف، وهي توحي بنوع من العصرية وبها تكسرين النمط الكلاسكيي، وقد شاهدناها لدى كل من "تيمبرلي لندن " Temperley London، "جيني باكهام " Jenny Packham، "أوليغ كاسيني" Oleg Cassini. اختاريها مع فساتين الزفاف بألوان البيج السكري، ونسقيها بحيث تتناسب مع بعضها البعض في حال كانت تجميعاً بين أكثر من لون، أو ان كانت من لون واحد فيفضل أن تكون من الزهري، أو الأحمر.

موديلات باقات ورود للعرايس بألوان وتصاميم رائعة جمعناها لك اليوم مع بعض النصائح عن كيفية اختيارها لتنتقي باقة الورود الأجمل مع فستان زفافك، ولتكوني العروس الأكثر تميزاً هذا الموسم.