أفضل كعكات الزفاف المستوحاة من المرايا

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مصدر إلهام لكعكات حفلات الزفاف، لن تجدي ما هو أفضل من برنامج الخبز الشهيرة على غرار برنامج الخبز البريطاني الشهير " the Great British Bake Off"، لحسن الحظ فقد عاد هذا البرنامج بمتسابقين جدد ، وكانت أولى المهام التي أسندت إليهم مهمة صنع كعكات مستوحاة من أسطح المرايا الملساء، ونتيجة ذلك كانت مجموعة من كعكات الزفاف الرائعة وذات الأسطح اللامعة والتي قلبت عالم متعهدي حفلات الزفاف، رأساً على عقب بمجرد ظهورها في البرنامج.

إليكم أفضل 5 كعكات من الكعكات المستوحاة من المرايا والتي ظهرت في برنامج " the Great British Bake Off" لهذا العام:

قومي بتعزيز ألوان ديكور حفل الزفاف الذي قمت باختياره عن طريق اختيار هذه الكعكة الرائعة ذات اللون البنفسجي الرخامي، ككعكة لحفل زفافك.

إذا كنت ممن يعشقون الفخامة والأجواء الكلاسيكية الساحرة لعشرينيات القرن الماضي ولقد تذكرك بأجواء الفيلم الرائع “Great Gatsby"، فلن تجدي ما هو أفضل من كعكة الزفاف الرائعة هذه وهي كعكة زفاف متعددة الطبقات وذات أسطح أشبه بالمرايا الملساء، بالإضافة إلى ذلك فهي مزينة بزخارف ذهبية جميلة.

كعكة زفاف رائعة أخرى مستوحاة من المرايا وتتميز بتصميمها البسيط والمبتكر ، لاحظ تصميم الزهرة المصنوعة من الشوكولاتة وشكل الخط العريض المطموس والمصنوع من الشوكولاتة، كعكة الزفاف هذه مثالية لمن يرغبون في كعكة زفاف صغيرة الحجم لتقديمها مع عدد من الكعكات الصغيرة الأخرى في حفل زفافهم.

قبل أن تنظر إلى درجات الألوان المذهلة والمستوحاة من ظاهرة أضواء الشمال الطبيعية، دقق النظر في التصميم الرائع لهذه الكعكة متعددة الطبقات والمستوحاة من المرايا المرنة ذات السطح الأملس اللامع.

كعكة زفاف رائعة أخرى مستوحاة من المرايا العاكسة وهي مثالية لعشاق الشوكولاتة.