أفكار لتزيين المنزل للخطوبة لحفل رائع و مميز

تفضل الكثير من الفتيات اقامة حفل خطوبتهن في المنزل و بشكل مصغر بين العائلة و الاصدقاء المقربين فقط. و بما أنه لا يجب ان تستخفي بهذه المناسبة المهمة، تطرح لك "هي" افكار حفلات الخطوبة من خلال عدة افكار لتزيين المنزل للخطوبة و الاحتفال بهذه الفرحة الاولى مع حبيبك قبل ارتباطكما الرسمي و يومكما الكبير.

أفكار و تصاميم عديدة يمكنك ان تعتمديها لتزيين المنزل و ذلك عبر اختيار الديكور المناسب والمستلزمات التي تزيد من جمالية المنزل في هذا اليوم، بدءاً من زينة مدخل المنزل و طاولة الضيوف و السنتربيس و الكراسي و الجدران و مستلزمات الضيافة التي تقدم في هذه المناسبة.

كذلك يمكنك على سبيل المثال استخدام البالونات الملونة و تعليقها بطريقة فنية على الحائط بحيث تتساقط منها أشرطة و قلوب و صور متنوعة لكما و مع أسرتكما و الأصدقاء، اضافة الى الشمعدانات و المصابيح الصغيرة. و لا تنسي ان تطلقي العنان لإبداعك الشخصي في هذا اليوم المميز لتسلية المدعويين و الترحيب بهم.

ألقي نظرة على الصور في الالبوم أعلاه التي ستعطيك عدة افكار لتزيين المنزل للخطوبة دون بذل مجهود كبير ليكون الحفل رائعا. هل لديك افكار إضافية؟ شاركينا رأيك.