إجعلي عالم ديزني جزءاً من يوم حفل زفافك

لا شيء يمكنه أن يعبر عن النهايات السعيدة والأجواء الخيالية الساحرة أكثر من حفل زفاف مستوحى من عالم ديزني، ولكن كيف يمكنك أن تجعلي عالم ديزني الساحر جزءاً من يوم حفل زفافك؟

 

هناك طرق عديدة تساعدك على الحصول على حفل زفاف رائع مستوحى من عالم ديزني على سبيل المثال يمكن للعروس أن ترتدي قطع اكسسوار جميلة مستوحاة من عالم ديزني مثل تاج جميل يليق بأميرة من أميرات ديزني أو حذاء أزرق شفاف يشبه حذاء سندريلا الزجاجي.

 

يمكنك أن تختاري عربة بيضاء جميلة تقوم بجرها الأحصنة لتكون جزءاً من حفل زفافك وتضفي المزيد من أجواء ديزني الساحرة على الحفل، يمكنك أيضا أن تجعلي الكلمات التي تلقى في حفل زفافك تتضمن عبارات مقتبسة عن قصص ديزني الشهيرة مثل قصة علاء الدين أو أن تجعلي أغنيات حفل الزفاف من أغنيات ديزني الشهيرة وخاصة الأغنيات Can You Feel the Love Tonight، So This Is Love، A Whole New World، All For Love، والتي ستكون خياراً جيداً للغاية لحفلات الزفاف.

 

ديكور حفل الزفاف يمكن أيضا أن يجعل حفل زفافك جزءاً من عالم ديزني الساحر والمليء بالألوان، والأمر ذاته يتطبق على كعكة حفل الزفاف والتي يمكن أن تزين بأشكال شخصياتك المفضلة. تعالوا معنا لنتعرف بمزيد من التفصيل على طرق مختلفة يمكنك أن تجعلي بها عالم ديزني جزءاً من يوم حفل زفافك:

طاولة " Sleeping Beauty" (الجميلة النائمة):

 

إذا كان فيلم ديزني الشهير " Sleeping Beauty" هو أحد الأفلام المفضلة لديك يمكنك أن تقومي بتسمية طاولة حفل زفافك بهذا الاسم عن طريق وضع لافتة أنيقة على الطاولة تحمل اسمها، يمكنك أيضا إضافة أطباق كلاسيكية التصميم وإبريق للشاي عتيق الطراز وأزهار جميلة ليكتمل التصميم الرائع الذي ينتمي لعالم لديزني.

كعكة حفل زفاف مستوحاة من عالم ديزني:

 

هذه الكعكة الجميلة تليق بأميرة حقيقة بداية من الزخارف الذهبية الجميلة التي تزينها وحتى مجموعة الزهور الملونة التي تضفي المزيد من الجمال الروعة على التصميم.

مشروبات مستوحاة من عالم أليس في بلاد العجائب:

 

يمكنك الترحيب بضيوفك في حفل الزفاف بتقديم مشروبات لهم مستوحاة من عالم أليس في بلاد العجائب مثل تلك المشروبات المنعشة في الصورة التي وضعت في أكواب مزودة بشفاطات للشرب مزينة ببطاقة تحمل عبارة " drink me".

قطع اكسسوار مستوحاة من عالم ديزني لصديقات العروس:

 

يمكن لصديقات العروس أن يرتدين بعض قطع الاكسسوار الجميلة المستوحاة من عالم ديزني مثل طوق ميني ماوس الأسود الذي يحمل أذني شخصية ميني ماوس (Minnie Mouse) الشهيرة ذات اللون الأحمر.

بطاقات دعوة لحفل الزفاف مستوحاة من قصة سندريلا:

 

صممي بطاقة الدعوى لحفل زفافك بحيث تكون مستوحاة من القصة المفضلة لديك في عالم ديزني مثل تلك البطاقة الجميلة المستوحاة من قصة سندريلا.

حذاء سندريلا:

 

لا يوجد ما هو أفضل من حذاء جميل شفاف، مستوحى تصميمه من حذاء سندريلا الزجاجي ليجعلك تشعرين كالأميرة في يوم حفل زفافك.

أقراط سنووايت:

 

أضيفي لمسة رائعة أخرى من عالم ديزني الساحر إلى حفل زفافك بزوج من الأقراط الجميلة المستوحاة من قصة سنووايت والمزينة بشكل تفاحة جميلة حمراء اللون (متوفر للبيع على موقع WatchShop.com بسعر 19 جنيه إسترليني).

طلاء أظافر سندريلا:

 

منذ بضعة سنوات قليلة أصدرت ماركة " Morgan Taylor" مجموعة طلاء أظافر مستوحاة من قصة سندريلا بالتزامن مع موعد عرض الفيلم السينمائي المقتبس عن فيلم ديزني الشهير " Cinderella"، إذا كنت أنت أيضا من محبي عالم ديزني وقصة سندريلا يمكنك أن تضعي طلاء أظافر من هذه المجموعة أنت وصديقاتك في يوم حفل زفافك، ويفضل أن تختار العروس درجة اللون الأزرق الرائعة في الصورة والتي تحمل اسم " Best Ballgown Ever".