ابرز الممنوعات في زفاف الخريف

تريدين عزيزتي العروس اقامة حفل زفافك في فصل الخريف؟ لا بأس بذلك، فانت تعلمين انك بهذه الخطوة تنفردين مع قلة اخرين في تنظيم الحفل في غير فصل الصيف الذي يضج بالاعراس. لكن لا شيء سيمنعك من ان يكون عرسك فاخر في هذا الفصل، ويتميز بفخامة عالية ورقي. كل ما تحتاجينه للوصول الى هذه الغاية الانتباه الى بعض الممنوعات في هذا العرس، وان تُحسني التنظيم في اختيار المكان واكسسوار العرس وفستانك وبوكيه العروس بما يتناسب هذا الفصل.

باقات زهور لحفل زفاف خريفي
اطلالات والدة العروس من عروض الخريف

عرسك في الهواء الطلق.. انتبهي!

عند اختيارك الاحتفال بعرسك في الهواء الطلق او في حديقة مليئة بالاشجار ذات الاوراق الصفراء فان اختيارك رائع بما يتماهى مع هذا الفصل الرومانسي. لكن انتبهي عزيزتي العروس من وضع طاولات الضيوف تحت الاشجار التي يمكن ان تتساقط منها الاوراق والحشرات فتؤذي المدعوين وتسقط في اطباقهم.

الانتباه للاضاءة

التوقيت في فصل الصيف يختلف عما هو في فصل الخريف الذي تغيب خلاله الشمس باكرا جدا. وهنا يتوجب عليك عزيزتي العروس الاهتمام بالاضاءة جيدا، قبل ان يصبح الجو معتما، ويتسبب ذلك بافساد حفل الزفاف، وانتقاده من قبل ضيوفك. وحاولي ان تكون الاضاءة دافئة في الوانها  انسجاما مع الجو. 

احذري عدم تطابق الزينة مع فصل الخريف

اخترتي عرسك في فصل الخريف اذا احذري ان لا تكون الزينة شاذة عن جو هذا الفصل، فاحرصي ان يحضر الخشب في الديكورات لانسجامه مع الخريف، والتركيز على الوان الخريف الترابية كالذهبي والبرتقالي والبني والاصفر والزيتي وكذلك الارجواني يليق ايضا بهذا الفصل. ولا تعتقدي ان هذه الالوان تثير الكآبة كما يُشاع بل على العكس ستضفي عليه الرومانسية والاناقة في هذا الفصل. يمكن تزيين القاعة ايضا باشجار خريفية اذا ارت ذلك.

الالوان البراقة لبوكيه العروس ممنوعة

انت في فصل الخريف اذاً "بوكيه العروس" ستكون مختلفة عما هي فصل الصيف. فهنا استبعدي الوان الورود البراقة والمشرقة واختاري الورود ذات الالوان الذهبية والبنية والزيتية لتعكس عناصر الخريف

ممنوع ان لا تكون اطلالتك خريفية

وبالنسبة الى اطلالتك، دعيها ايضا تتماهى مع الجو الخريفي، بدءا من اكسسوار شعرك الذي يمكن ان يكون مثلا تاجا مصنوعا من اوراق الشجر، الى فستانك الذي يمكن تزيينه بحزام ملون بلون ترابي حول خصرك. اما موديله فمن المستحسن ان يكون ذا اكمام طويلة تماشيا مع طقس هذا الفصل. فاختيارك لهكذا فستان سيجعلك مذهلة.

انتبهي الى هذه الممنوعات من اجل تحقيق حلمك بزفاف خيالي في فصل الرومانسية.