نصائح ثمينة لتجهيز ملابس داخلية لشهر العسل

مظهرك الخارجي امام العريس وجمال اطلالتك يحتلان بالتاكيد اولوية كبيرة لديك ايتها العروس، خصوصا في شهر العسل الذي تقضين فيه اول ايام الحب والسعادة الى جانب شريك عمرك.

لذلك عليك ان تحسني اختيار ملابسك الداخلية وثياب النوم لهذه الرحلة لكي تتالقي في عيون عريسك، وتزدادي جمالا وانوثة وجاذبية. 

وننصحك عزيزتي العروس بالتنويع في موديلات الملابس الداخلية، فاختاري مثلا بيكيني و"شورتات" الى جانب قمصان نوم طويلة وقصيرة بقصات مثيرة. وضعي ايضا في حقيبة سفرك جوارب عالية مغرية، مع بيجامات ناعمة من قماش الساتان او الحرير. 

وبالنسبة الى الالوان فيمكنك التنويع مع التركيز على لوني الاحمر والابيض، لان اللون الاول هو من اكثر الالوان اثارة للرجل، اما الابيض فهو جميل وانيق بالنسبة للعروس، كذلك فإن "اللانجري" باللون الاسود يزيدك اغراء وغموضا. 

اما نوعية الاقمشة فيمكنك اختيار المنهدلة منها كالساتان والحرير والتي تزيدك انوثة ونعومة، او اقمشة مفرغة مثل قماش الدانتيل حيث تزيدك اثارة وجاذبية خصوصا تلك التي تكشف الملابس الداخلية تحتها.

ونقترح عليك عزيزتي العروس اختيار ملابس النوم من فيكتوريا سيكريت "Victoria's Secret" مثلا لانها تجمع بين الاناقة والراحة والأنوثة بموديلاتها المتنوعة.  

وكذلك لانجري من YINKA by Agent Provocateur التي تمنحك الاناقة والفخامة. 

واذا كنت تبحثين عن ملابس نوم انثوية فعليك اختيارها من ماركة Intimissimi العالمية والتي تقدم تشكيلات واسعة ومميزة ترضي جميع الاذواق. 

ومن ماركة H&M تستطيعين ايضا اختيار لانجري بالوان مختلفة من ملابس نوم حريرية الى اطقم "روب النوم" وقمصان النوم الطويلة والقصيرة. 

وتساعدك ماركة شانتيل ونعومي ولاسنزا، و BHS، و PUSH UPعلى اختيار ملابس داخلية تناسب مقاس صدرك.

واحرصي على ان تتناسب ثيابك الداخلية مع شخصيتك، لان الشخصية الرومنسية مثلا لها الموديل التي يليق بها وكذلك للشخصية المثيرة او الواقعية، او الرسمية او المرحة. المهم هو ان تتركي تلك الثياب ان تعبر عنك.