لرقصة زفاف ناجحة..اتبعي هذه الخطوات

رقصة الزفاف من اجمل اللحظات لكل من العريس والعروس، فهي اول رقصة لهما كزوجين على انغام الموسيقى المفضلة لكلاهما، ومن اكثر اللحظات التي تكون فيها انظار جميع المدعويين موجهة صوبهما. 

ومن هنا لا تودين ابدا ان تكون رقصة زفافك فاشلة ومضحكة او ان تتعرض للانتقاد . لذلك تعرفي في مقالنا اليوم على اهم النصائح والخطوات التي تضمن لك اتقان ونجاح رقصتك الاولى. 

-من الضروري ان تختاري الاغنية المفضلة لديك مع عريسك والتي توقظ في نفسيكما اجمل الذكريات والاحاسيس، وترسم ابتسامة على وجهيكما، اغنية تذكرك باول لقاء بينكما او اي شيء اخر خاص بكما. لا تقلقي ان وصلت لمرحلة تخّف فيها حماستك للاغنية من كثرة تكرارها او القلق من تأديتها امام جميع المدعويين، اذ سيدق قلبك مجددا لها في اللحظة التي ستجمعك مع حبيبك لادائها. 

-احرصي ان تقومي مع خطيبك على التدرب في المنزل على الحركات والخطوات. ولكن تذكري ان هذه اللحظة رومنسية وخاصة جدا، لذا لا تركزي ان تتقني فقط الخطوات باحترافية، بل ان تشعرا بالاغنية وتبقيا رقصتكما عفوية وطبيعية لتظهران معا بقمة الحب والعشق. 

-فكري باختيار حذاءا مريحا للرقصة الاولى، يمكنك ان تتخلي عن الكعب العالي بشرط ان لا تنسي ان تققي باستقامة وتحافظي على توازنك وترفعي وجهك. 

-تأكدي من ان ارضية صالة الزفاف خالية من اي مواد قد تزحلقك خلال الرقص، وتدربي على الرقصة بارتداء ثوبا طويلا مماثلا لطول فستان زفافك كي تتجنبي اي مشكلة خلال تأدية الرقصة وتتجنبي أيضا اي تعثر. ان دعت الحاجة، قومي بتغيير تنورتك خلال السهرة حتى تكون اخف وطأة عليك واخلعي طرحة الزفاف حتى لا توثر على حركتك، واطلبي من عريسك ان يخلع هو ايضا البزة الرسمية ختى لا تقيّد حركته خلال الرقص. 

-في حال وجدتما نفسيكما غير متمكنين من الرقصة ولا تتمتعان بمهارات الرقص المطلوبة، لا تترددا في الاستعانة بمدرب رقص محترف لاتقان الخطوات الراقصة وتحويل رقصتكما الى رقصة مميزة او الاتفاق مع صديقاتك واصدقاء عريسك لمشاركتك الرقصة وادهاش ضيوفكما. 

وفي النهاية لا تنسي ان تسترخي وتستمتعي بهذه اللحظة التي تحدث مرة واحدة في العمر.