حجر الكاميو الاسطوري لزفاف يعبق بالفينتاج

اذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف مستوحى من حفلات زفاف القرن الماضي الكلاسيكية الجميلة وتبحثين عن الطريقة المثالية لرسم صورة ديكور عرسك واطلالتك من الطراز القديم الكلاسيكي، ننصحك بمتابعة تقريرنا اليوم لتتعرفي على قطعة فريدة من شأنها منح زفافك لمسة ترف تاريخية واسلوب فينتاج ينقل مدعويك الى اجواء العشرينيات والثلاثينيات. 

هذه القطعة تسمى بحجر الكاميو Cameo وهو نوع من الاحجار الكريمة، وقد استخدم الحرفيون مواد عديدة لصناعة الكاميو، منها المرجان والصدف والمواد بركانية، وهي توثق عادة حادثة تاريخية او طبع بورتريه شخصية. 

جذبت هذه القطعة انظار الاغنياء وباتت رمزا للعائلات الملكية، وقد عرفت ايام الامبراطورية الرومانية في القرن الخامس عشر والسادس عشر، واصبحت بعدها قطعة ترغب فيها الملكات والاميرات في اوروبا لمكانتها الارستقراطية. ويقال انها كانت القطعة المفضلة عند الملكة اليزابيث والامبراطورة كاثرين الثانية والملكة فيكتوريا منذ القرن التاسع عشر والعصر الفيكتوري. 

لذا كي تكوني عروس العصر الفيكتوري، نتركك مع بعض الصور التي توضح مدى جاذبية هذا الحجر بدءا من دعوات الزفاف الى تزيين فستانك، مرورا بباقة زفافك وصولا لقالب الحلوى وتجهيز صالة العرس لتكون ليلة زفافك من اروع ليالي العمر.