هذه التفاصيل الصغيرة لا تنسي تصويرها يوم زفافك

قد تنسى العروس الكثير من التفاصيل التي عاشتها وتفقد جمال تلك اللحظات بعد أن تعود لحياتها بشكل طبيعي فالتوتر والخوف وانشغالها لان تسير كل الامور على اكمل وجه في ذلك اليوم سيحرمها من التذكر مهما حاولت استرجاع ذاكرتها.

ولتفادي ذلك الاحساس الذي قد يحزنك كثيرا حينما تفقدي اجمل ذكرياتك تذكري قبلها أن تخلديها بصور بمجرد أن تريها ستتذكرين كل التفاصيل بأصواتها ورائحتها ومشاعرها فالصورة ستحيي تلك الذكريات وأن حاولت ذاكرتك خيانتك وارغمتك على النسيان.

عند إتفاقك مع المصورة اطلبي منها أن تكون معك خلال اليوم كاملا "تصوير Full Day" لتبدأ بتصويرك منذ لحظات الصباح الأولى عند ترتيبك مستلزماتك للزواج ولحظات إفطارك مع اهلك وصديقاتك ولحظات تناولك القهوة فكل تلك التفاصيل الصغيرة سيكون لها احساس سعيد عند استرجاعها مرة اخرى.

وفي لحظة وصولك لقاعة الاحتفال اطلبي من المصورة أن تصور كل التفاصيل التي يتم اعدادها في القاعة في لحظات ترتيبها وصور اخرى بعد الانتهاء من كل شي وتصوير كل التفاصيل حتى اصغرها، لانك ستكونين حينها منشغله في ترتيب وتوضيب نفسك وستفوتك هذه التفاصيل وبالتالي ستصبح هذه الصور مرجعك لمعرفة تلك التفاصيل التي فاتتك.

بعد ذلك اطلبي من المصورة أن تقوم بالتقاط صور جمالية لفستان زفافك ودبلة الخطوبة وعطورك ودهن العود وحذائك ومجوهراتك وباقة الورد وبطاقة الدعوة وتلك التفاصيل الصغيرة التي ستخلد مع الأيام، وهنا ستظهر شطارة المصورة التي ستستطيع أن تلتقط صورة جميلة ومبتكرة ومختلفة وهذا ما يميزك عن غيرك في كل مرة.

وعند لحظات استعدادك اطلبي من المصورة أن تلتقط لك صور في لحظات اعداد المكياج وارتداء ثوب زفافك وتعطرك ومساعدة والدتك وأخواتك لك فتلك اللحظات التي ستحمل الكثير من المشاعر ستجعلك الصور تعيشينها مرة أخرى بكل حذافيرها وتفاصيلها.

وصوري كذلك لحظة استقبال زوجك لرؤيتك وانتي في غرفة التجهيز واستعدادكما لالتقاط الصور الخاصة بكما ولحظات استعداده كذلك ولحظات زفتكم والكوشة والمطربة التي ستقوم بالغناء لكم وفي نهاية الزفاف اطلبي من المصورة أن تصور لحظة مغادرتكما من القاعة وتصوير السيارة وانتما معا.

اخترنا لك عزيزتي العروس بعضا من هذه الافكار من حسابان لمصورتين سعوديتين كان لهما لمستهما الخاصة بهذه التفاصيل الأولى هي ايمان المهنا والتي يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من ٢٣ ألف متابع، أما الثانية فهي المصورة المبدعة شهد الرويضان والتي يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من ١٦١ ألف متابع.