لديكور زفاف مميز.. استخدمي البالونات

البالونات دائما ما ترتبط في الاذهان بمظاهر السعادة والاحتفال، ولذلك فان اختيار البالونات كزينة في حفل الزفاف تبدو فكرة جيدة للغاية، صحيح انها غير تقليدية ولكنها ستساعدك كثيرا في ديكور حفل الزفاف، فهي جميلة المظهر اذا تم استخدامها وتنسيقها بشكل جيد، وقليلة التكلفة وهو ما لا يتوفر في الكثير من قطع الاكسسوار والزينة التي تستخدم عادة في حفلات الزفاف، بالاضافة الى ذلك فانها ستضفي المزيد من البهجة والمرح على حفل زفافك وتمنحه لمسة شخصية محببة.
 
1-استخدمي البالونات لتزيين المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف:
سواء كان هذا المكان قاعة حفلات مغلقة أو حديقة جميلة، ويفضل في هذه الحالة استخدام بالونات تحمل ألوان ديكور حفل الزفاف، مثل البالونات ذات اللون الأبيض والعاجي مثلا.
 
2-قدمي البالونات لفتيات الزهور في حفل زفافك:
مشاركة الأطفال الصغار من أبناء الأقارب والأصدقاء في حفل زفافك هو أمر لطيف ومبهج للغاية ويمكنك أن تجعلي هذا المشهد الرائع للأطفال في الحفل أكثر جمالا ومرحا إذا ما قمت بتقديم البالونات لفتيات الزهور والأطفال في الحفل ليحملوها في حفل الزفاف.
 
3-قدمي البالونات لضيوف الحفل أو لوصيفات الشرف:
يمكنك القيام بذلك أثناء التقاط الصور الجماعية في حفل الزفاف واحرصي في هذه الحالة أيضا على اختيار بالونات ذات ألوان تتناسب مع ألوان ديكور الحفل، واحرصي على أن تكون البالونات بلون واحد أو بدرجات ألوان متقاربة حتى لا تبدو طفولية أكثر مما يجب.
 
4-استخدمي البالونات لتزيين منطقة التقاط الصور:
هذه الطريقة تعد بديلا جيدا لطريقة تقديم البالونات لضيوف حفل الزفاف وهو أمر قد يصعب تحقيقه خاصة في حفلات الزفاف الكبيرة والتي تتضمن عدد كبير من المدعوين، في هذه الحالة يمكنك أن تخصصي منطقة لالتقاط الصور في حفل زفافك وتزينيها بالبالونات وبذلك يمكنك التقاط الصور مع ضيوف الحفل حول البالونات دون أن يضطر الضيوف لحمل البالونات.
 
5-استخدمي البالونات على شكل أحرف في ديكور حفل الزفاف:
على أن تتضمن هذه البالونات أحرفاً تمثل معنى ما كال أحرف التي تشكل كلمة "love" أو التي تشكل الأحرف الأولى من أسماء العروسين.
 
6-استخدمي البالونات في توزيع بطاقات أماكن الجلوس على الطاولات:
يمكنك استخدام بالونات الهيليوم التي تحلق في الهواء في إرشاد الضيوف إلى أماكن جلوسهم في حفل الاستقبال في حفل زفافك وذلك بإضافة بطاقة أماكن الجلوس في حفل الاستقبال في نهاية طرف الخيط في جميع البالونات.
 
7-استخدمي البالونات في تزيين قاعة حفل الاستقبال:
على أن تكون بنفس درجات الألوان المستخدمة في ديكور قاعة حفل الاستقبال في حفل الزفاف.
 
8-استخدمي البالونات في ترقيم طاولات حفل الزفاف:
وذلك بتثبيت بالونات على شكل أرقام على طاولات حفل الزفاف بهذه الطريقة سيتمكن الضيوف من معرفة أماكن جلوسهم في الحفل بسهولة.
 
9-استخدمي البالونات في تزيين كعكة الزفاف.
 
10-استخدمي البالونات في تزيين السيارة التي ستقل العروسين.
 
نصائح هامة إضافية في حالة استخدام البالونات في حفلات الزفاف:
عند استخدامك للبالونات في زينة حفل الزفاف يجب أن تضعي في الاعتبار أن أنك ستحتاجين إلى كمية كبيرة منها، ولذلك يمكنك شرائها من متجر تجزئة ضخم أو من متجار الحفلات التي تقدم تخفيضات على منتجاتها عند شراء كميات كبيرة أو من متجار التجزئة التي تعرض منتجاتها من الزينة والبالونات والأدوات المستخدمة في الحفلات عبر مواقع التسوق الإليكتروني.
 
لا تنسي أن تقومي بشراء أو استعارة جهاز لنفخ البالونات المستخدمة في حفل الزفاف وإلا ستجدين نفسك أمام مشكلة حقيقة ولا تنسي أيضا شراء عدد إضافي من البالونات لاستبدال البالونات عند الضرورة.
 
احرصي على نفخ البالونات قبل حفل زفاف بفترة تتراوح ما بين 24-48 ساعة قبل حفل الزفاف وليس أكثر من ذلك حتى يتبدل شكل البالونات بمرور الوقت بسبب تسرب الهواء أو ما شبه ذلك.