هدايا ضيوف الزفاف: أغراض صالحة للأكل!

كجزء من التخطيط لحفل الزفاف، يأتي تجهيز هدايا الضيوف ضمن الإجراءات المهمة التي ينبغي التفكير فيها. ولتكون هذه الهدايا مميزة عليها ان تنال إعحابهم وفي نفس الوقت تدوم معهم كتذكار جميل يجعل لحظات الزفاف ترسخ في الأذهان. وإذا كان اختيارك للهدايا من الأغراض الصالحة للأكل، إليك بعض  الاقتراحات المبتكرة والأفكار التي ستفيدك:
 
•حلويات الكعك الخفيفة: بعد انتهاء الحفل زفاف يفضل إهداء الضيوف بعض الوجبات الخفيفة كحلويات الكعك الصغيرة أو الدونات. يمكنك تنظيم كشك عند مدخل قاعة الحفل أو تكليف نادل خاص يقوم بتسليم هدايا الحلويات للضيوف مع وضع ملصقات خاصة عليها.
 
•أكواب القهوة: بعض الناس يعشقون القهوة، ما يجعل منها هدية رائعة يمكن تقديمها للضيوف في زفافك. بإمكانك تقديمها في أكواب خاصة مصممة بشكل فريد لجعلها استثنائية وأكثر تميزا. أو يمكن اقتناء أكواب عادية بسيطة وتزيينها بلمسة أنيقة لإعطائها شكلا جميلا يتماشى مع حلة الحفل، ثم ملئها بحبوب القهوة المحمصة الطازجة وإضافة بطاقات شكر عليها على شكل ملصقات.
 
•قطع الحلويات اللذيذة: يمكنك تجهيز باقة من الميني حلويات اللذيذة على شكل فطائر التفاح أو  مربى الفراولة أو العسل وغير ذلك مما يمكن استخدامه في صنع قطع صغيرة من الحلويات والفطائر. ويمكن تزيينها بملصقات خاصة لجعلها مميزة. ولكن عند التفكير في هذا النوع من الهدايا يجب الأخذ بعين الاعتبار موسم الزفاف حيث أن بعض أنواع الحلويات لاتتوفر إلا في مواسم معينة. وفي حال عدم توفر النوع المفضل في موسم الزفاف يمكن استبداله بنوع آخر وتقديمه بأسلوب مميز وجذاب.
 
كما يمكن كذلك تقديم الشوكولاتة أو زوج من قارورات الصلصة الساخنة المفضلة، أو جرة صغيرة مملوءة بالبسكويت أو السكاكر أو المكسرات، أو الفشار أو حتى بقطع من المخلل. ويفضل أن تكون الجرة بسيطة ليتم تزيينها وإضفاء لمسات شخصية خاصة عليها.