ما رأيك في إضفاء لمسة شخصية على ديكور زفافك؟

ينصب تركيز بعض العرسان حول تزيين قاعة الحفل والاستقبال الخاصة بزفافهم بأسلوب خاص يعكس ذوقهم وذلك بإضفاء لمسة شخصية على ديكور المكان؛ ولاشك أن المكان الذي تجري فيه المراسيم يعد الأكثر أهمية حيث فيه يتم تبادل عهد الزواج والقبول.
 
إليكم طرق تجهيز ديكور الزفاف بطابع شخصي على النحو التالي: 
 
المنصة: مكان خاص لإجراء المراسيم يجب أن يكون مميزا جدا بحيث يمكن تزيينه بأزهار الورق الاصطناعية أو حتى بالأزهار الطبيعية أو ملصقات ولافتات خاصة مما يميزه كمكان مخصص للعرسان.
 
الممر: يمكن نثر بتلات الأزهار على جنبات الممر أو فرشها بسجادة حمراء يسهل على العروس المشي فوقها. ولإضفاء حس من البهجة والحيوية على الممشى يمكن تزيينه بالأزهار الطبيعية التي تزيد من فوحان العبق الجميل؛ أو نثر شرائط الزينة الملونة لتعكس للضيوف مدى فرحة العرسان وبهجتهم.
 
حمل الخاتم: يمكن للعرسان إجراء تعديلات مبتكرة عصرية على طريقة حمل الخاتم بدلا من الوسادة التقليدية؛ وذلك بإضفاء لمسة شخصية خاصة كرائحة جميلة أو دبابيس جذابة أو شرائط ملونة أو قماش الدانتيل على أن تتناغم ألوانها مع إطلالة العروس وحلة الزفاف.
 
هناك الكثير مما يمكن تزيينه في الزفاف بأسلوب شخصي بدءا من الإضاءة والإنارة إلى الموسيقى وطريقة ضبط أنغامها لإحياء الحفل؛ ووصولا إلى مخرج القاعة الذي يمكن تزيينه هو الآخر بطرق مبتكرة وفقا لذوق العرسان وطباع شخصياتهم.