تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

إنتهى موسم الصيف، وها أنت اليوم تحضرين لزفافك القريب وتقعين في حيرة كبيرة .. فبين يديك الكثير من الأفكار والألوان والخيارات لديكور حفل الزفاف .. فماذا تختارين؟
 
ما رأيك ان تتبعي نصيحتنا، وتلجأي الى إختيار اللون الكحلي بأناقته الراقية ولمساته الجذابة على تفاصيل حفل زفافك... فهو من أجمل الألوان التي تناسب حفلات الزفاف وتعطيها الطابع الخاص من الفخامة والرقي...
 
ولا بد من الإشارة الى ان اللون الكحلي في علم النفس هو لون الهدوء والشخصية المتزنة، يتمتع محبو اللون الكحلي باللطافة، ومعشرهم مريح للنفوس، إنهم كلاسيكيون بطبعهم لكنهم لا يبتعدون عن المرح.
 
وينسجم اللون الكحلي مع مجموعة معينة من الألوان التي بإمكانك أيتها العروس ان تختاري منها ما يليق مع ذوقك الخاص. 
 
فالكحلي مع الأبيض، من أجمل الألوان، لأن الأبيض يضفي لمسة مشرقة للغاية على هذا اللون الداكن، وأكثر ما يستعمل في حفلات الزفاف التي تعتمد على اللمسات البحرية في فصل الصيف.
 
أما لإضفاء لمسات راقية تضفي المزيد من التميز والرقي على اللون الكحلي ننصحك بإختيار إما اللون الفضي او اللون الذهبي.. فما الفرق بينهما؟
 
إن اللون الفضي يوحي باللمسات العصرية أكثر من الذهبي، لذا يعتمد خيارك حسب طبيعة الحفل والمكان الذي تقيمينه وغيرها من تفاصيل  الديكور  إذا كانت تميل الى العصرية ام الكلاسيكية.
 
ويبقى الخيار الذهبي الراقي مميزاً بتفاصيله التي تعبّر عن الفخامة الملفتة خاصة إذا ما رافقه تفاصيل ديكور مميزة. 
 
لتكن بطاقة الدعوة لزفافك عنوان اللّون المميز الذي تختارينه لتفاصيل الحفل، إختاري بين البطاقات التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، وإكتشفي جمال التفاصيل الأخرى باللون نفسه لكعكة الزفاف وباقة الورد والحذاء، ولا تنسي إنسجام تفاصيل أناقة العريس والوصيفات. 
 
أما الإنارة الزرقاء فتضفي جمالاً إستثنائياً على الجو العام، وتوحي بأجواء راقية للغاية.
 
وللمزيد من التألق، ولإضفاء لمسة مميزة على تفاصيل الديكور الكحلية اللون ننصحك باللجوء الى إكسسوار حبيبات اللؤلؤ  التي تضع لمساتها الرومانسية الخجولة على الجو العام.
 
ما رأيك ؟