لفات طرح عرايس للوجه الطويل

لفات طرح العرايس تحل مكان تسريحة الشعر، وكما تبحث كل عروس عن التسريحة التي تليق بوجهها فإن العروس المحجبة تبحث عن لفات طرح تناسبها. فإذا كنت عزيزتي العروس ذات وجه طويل فإن هناك بعض اللفات تناسب وجهك بالتأكيد وتُبرز مكامن جماله فتجعل اطلالتك اكثر سحرا.

أي لفات طرح تناسب الوجه الطويل؟

فارتداء البطانة البيضاء تحت الطرح تُعتبر مناسبة جدا للعروس ذات الوجه الطويل، لانها تخفف من طول الوجه وتجعله اقرب الى الدائري. وعليها ان تبتعد عن اختيار لفة الطرح الكلاسيكية لانها لا تليق بوجهها وكذلك الامر بالنسبة لحجاب الاميرة.

اختاري عزيزتي، اذا كنت ذا وجه طويل، لفة الطرح التي تكشف عن عظام الوجنتين لأنها تجعل وجهك يبدو وكأنه ممتلئا ودائريا. وبما ان موضة الكشكشة لها مكانها بين لفات طرح العرايس فإننا ننصحك بها عزيزتي لأنها تناسب وجهك وتخفف من حدة طوله.

أما اذا كنت من محبات ربطة الشينيون التي توضع تحت الحجاب لرفعه الى الاعلى، فاننا ننصحك بالتخلي عنها لانها لا تليق بوجهك ابدا وستزيده طولا، وكذلك الحجاب الذي يكشف عن عنقك.

واختاري عزيزتي أي لفة طرح يُخفي ستايلها جزء من جبهتك، مع نصيحتك باستخدام اطواق الجبهة سواء اطواق الورود او الاكسسوارات لأنها ستجذب الانظار اليها وتقلل من طول وجهك.

ومن الضروري عزيزتي تجربة أي لفة طرح تُعجبك قبل شرائها لمعرفة مدى تناسبها مع وجهك.

هذه كانت ابرز النصائح لاختيار لفات طرح عرايس للوجه الطويل، فتأني عزيزتي جيدا عند اختيارها، لأن سوء الاختيار سيُفسد بالتأكيد اطلالتك في يوم فرحك الكبير.