فساتين زفاف منفوشة لعروس 2018 لإطلالة ملوكية ساحرة..

تتربع فساتين اعراس بالتنورة المنفوشة الضخمة والكبيرة او ما يسمى بالـBall Gown على عرش موديلات فساتين الزفاف لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان الزفاف الذي يضمن لها الإطلالة الملكية الأسطورية.

تلائم هذه الفساتين العرايس اللواتي يتمتعن بجسمٍ ممتلئ من الصدر الى الأرداف و المؤخرة بحيث يخفي بعض الأماكن غير المريحة، كما يعطي شكلاً رائعاً بتنورته الكبيرة للجسم النحيف، إلا أنه ينصح بالإبتعاد عن هذا النوع إذا كانت العروس صاحبة جسمٍ قصير و ضئيل للغاية. كذلك تلائم هذه الفساتين العرائس اللواتي تشبه طبيعة شكل جسمهن شكل حبة الكمثري، أي صغير من الجهة العلوية و كبير من الأسفل، بحيث يغطي الفستان الكروي الجزء السفلي من الجسم و يكون التركيز أكثر على الجزء العلوي.

و تمزج تشكيلة الفساتين التي اخترناها لك في هذا الألبوم أعلاه من أحدث مجموعات فساتين الزفاف لموسم 2018 بين البساطة و الفخامة. فبرزت في بعض الفساتين تفاصيل رائعة من التطريز و الزخرفات و النقشات الفخمة على التنورة تحمل لمسات أنوثة عصرية ساحرة كالتي شاهدناها في مجموعة زياد نكد و زهير مراد و ايلي صعب، و انيس دي سانتو Ines Di Santo و Inbal Dror . فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف المنفوشة بقصاتها و موديلاتها الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس و تزيدها انوثة في مجموعات فيكتور أند رولف Viktor & Rolf  و جورج حبيقة و دنيس باسو Dennis Basso و ماركيزا Marchesa.

و أكملت الأقمشة من جمال فساتين الزفاف، فكان لافتاً إستخدام المصصمين لأقشمة الساتان، و الدانتيل و الشيفون التي عكست رقياً لا مثيل له.

ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين الزفاف بالتنورة المنفوشة الـBall Gown لأهم المصممين العالميين لموسم 2018 أفكاراً للفستان الأبيض الأسطوري الكبير الذي ستسحري به كل الأنظار في ليلة العمر.