ملابس جميلة لجهاز العروس..

تحتار العروس في انتقاء ملابس جميلة لجهاز العروس لإبهار شريكها بجمال و أناقة إطلالتها. لذلك اخترنا لك عزيزتي مجموعة مميزة جدا من الملابس لجهاز العروس تتسم بالكلاسيكية و العصرية في الوقت نفسه، و تتميز بأقمشتها الفخمة و المريحة لتشعري بالراحة و الأناقة و تظهري بصورة خلابة أمام زوجك و أثناء إستقبالك المهنيئن في منزلك الزوجي.

تضمنت التشكيلة ملابس و فساتين جميلة تميزت بطبعاتها و نقشاتها من الورود، كالتي ستشاهدينها عند دار ايترو Etro، و جيمباتيستا فالي Giambattista Valli ، لتكون إطلالتك مترفة، شبابية و عصرية.

فيما قدمت دار بالمان Balmain و دار جيني باكهام Jenny Packham، و توري بورش Tory Burch ملابس لجهاز العروس اعتمدت على البساطة و الحيوية و الاقمشة الفخمة المبهرة مثل الساتان.

و للعروس التي تبحث عن إطلالة راقية، متجددة و غير تقليدية، ننصحها بمشاهدة القصات الفريدة و الصيحات من الفساتين المتعددة الطبقات من توقيع دار انطونيو بيراردي Antonio Berardi، و Alice Mccall، و راشيل زو Rachel Zoe.

كذلك شهدنا على قصات تميزت بالإحتشام و الرزانة، و من الملابس التي أعجبتنا موديلات العبايات الأنيقة و المطرزة عند اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، و فالتينو Valentino.

أما لعاشقات الفساتين المتوسطة الطول الناعمة و الجذابة، بالتأكيد ستعجبها ملابس ريم عكرا و روكانسدا Roksanda و Erdem التي تضفي على إطلالة العروس الستايل الرومانسي لتشعرها بالسحر العارم بالأنوثة.

إستوحي من الخيارات الموجودة في معرضنا أعلاه ليكون لديك أجمل ملابس لجهاز العروس.