فساتين سهرة 2018 لشقيقة العروس

لا تنهمك العروس لوحدها في فترة التحضيرات للبحث عن فستان زفاف يليق بها وبهذا اليوم، وإنما يشمل أفراد عائلتها بمن فيهم شقيقتها وفى هذا الموضوع مجموعة مختلفة من فساتين سهرة 2018 التي تناسب شقيقة العروس .

"هي" لتسهيل هذه المهمة اختارت مجموعة من فساتين سهرة 2018 تناسب شقيقة العروس.

يجب أن تكون اطلالة أخت العروس مناسبة لهذا اليوم المهم لكن هناك بعض الأمور التي من الأفضل الابتعاد عنها، كإختيار تصميم مختلف عن فستان العروس والابتعاد ايضا عن اللونين الابيض والعاجي.

اخترنا مجموعة من التصاميم الطويلة التي تناسب شقيقة العروس فهي أجمل من تلك القصيرة، لمحبات الالوان الداكنة انتقينا فستان مخملي باللون الأسود ومصمم بكتف واحد من توقيع أوسكار دى لا رنتا Oscar de la renta وفستان منفوش باللون الاسود ومشكوك بالذهبي والموف والوردي.

ومن التصاميم المميزة فستان طويل باللون التوتي الداكن من توقيع المصمم جورج حبيقة وبأكمام منسدلة off the shoulders وفستان باللون الاحمر والفضي، وتصميم باللونين الازرق والاسود من توقيع طوني ورد.

ولمحبات الألوان الفاتحة اخترنا فستان باللون الازرق والبرونزي من تصميم دار فرساتشي versace، وفستان زهري وبرونزي من توقيع المصمم ايلي صعب، وآخر بقصة منفوشة وبدون أكمام باللونين الاحمر الفاتح والفضي من أوسكار دى لا رنتا، ولإطلالة ملوكية اخترنا فستان باللون الازرق من تصميم جورج حبيقة .

كما تنوعت تصاميم كريستيان ديور Christian dior  التي اخترنا منها 3 فساتين مميزة  بأكمام قصيرة وبألوان متنوعة منها الذهبي والبوردو والكحلي مع الفضي.

هذه أبرز التصاميم والالوان الرائجة لعام 2018 والتي تناسب اطلالة شقيقة العروس لأشهر المصممين العالميين اختاري منها الذي يعجبك وتألقي الى جانب شقيقتك في هذا اليوم.