فساتين زفاف شتاء 2018 من رامي العلي

أقل ما يقال عن مجموعة فساتين زفاف شتاء 2018 من رامي العلي أنها ستسرق قلب كل عروس ترغب أن تبدو إستثنائية و ملكة في ليلتها الكبرى.

فقد قدم المصمم السوري الموهوب تشكيلةً خيالية و رائعة من فساتين الزفاف التي تنسجم مع الخطوط الأنثوية المرهفة.

و استخدم المصمم رامي العلي بعض الصيحات الرائجة مثل الرسومات و الأزهار النافرة و القصات المكشوفة الأكتاف و المسندلة و التنانير بالكشكش، و قدم أيضاً تصاميم و قصّات متنوعة ستنال اعجاب كل امرأة عربية مثل التصاميم الجذابة و المحتشمة في ذات الوقت باكمامها الطويلة من الدانتيل و الأقمشة الشفافة.

أما أكثر ما سيبهرك عزيزتي العروس في المجموعة، فهي التنانير المنفوشة التي تمنح العروس طلة مترفة ملكية يوم عرسها و تضيف الكثير من الرقي و التميز الى إطلالتها، بالإ    ضافة الى الذيل الطويل الساحر الذي رافق أغلب فساتين الزفاف و كان له بصمة مؤثرة.

كما برز في مجموعة فساتين زفاف شتاء 2018 من رامي العلي العمل التطريزي الدقيق و الزخرفات الكلاسيكية. و جاءت الأقمشة غنية بالدانتيل و التول و الساتان، و مشغولة بطريقة رائعة لتضيف الكثير من الرقّة و التميز إلى الإطلالة.

وعندما نتحدث عن المجموعة الجديدة لا نستطيع أن نتجاهل طرحات الفساتين التي أعطت فستان الزفاف جاذبية و فخامة لا مثيل لها.

فإن كنت من العرائس اللاتي تحب طرح الزفاف الطويلة، لا بد أن تشاهدي الطرحات الطويلة الملكية التي توجت فساتين زفاف رامي العلي و منحت العروس طلة راقية بلمسة من الفخامة و تزينت بالتطريزات الرائعة و الفخمة.

لا تفوتي مشاهدة صور مجموعة فساتين زفاف شتاء 2018 من رامي العلي المرهفة و الجذابة و شاركينا رأيك بها.