فساتين زفاف محتشمة من اسبوع الموضة بدبي

شهدت دبي الشهر الماضي حدثا جماليا بامتياز عبر  "اسبوع الموضة بدبي " الذي ينتظره عشاق الموضة للاطلاع على احدث مجموعات المصممين العرب و العالميين و ابرز خطوط الموضة الجديدة.

و الى جانب اطلاق العروض الخاصة بالملابس الجاهزة لموسم 2018، حرص المشاركين في هذا الحدث على عرض فساتين زفاف تحاكي مختلف اذواق العرائس.

وقد حازت فساتين الزفاف المحتشمة من توقيع Amato Couture، و Christophe Guillarme، و Phuong Me،  Renato Balestra، ساهر ضيا و طوني ورد على إعجاب الجميع و لاقت نجاحا كبيرا.

تميزت فساتين الزفاف المحتشمة بانوثتها و خطوطها العصرية، و تضمنت موديلات انثوية فاتنة و اقمشة فاخرى و غنية.

استخدم المصممون عدة صيحات رائجة مثل الزهور الثلاثية الابعاد و التنانير بالتدرجات و التنورة القابلة للإزالة، و شاهدنا تصاميم و قصّات متنوعة محتمشة و رزينة تلائم العروس المتحفظة و ستنال اعجاب كل امرأة عربية مثل التصاميم الجذابة والمحتشمة في ذات الوقت باكمامها الطويلة من الدانتيل، وفساتين الزفاف بالقصات المستقيمة مع التول الشفاف الذي يغطي الصدر و الفساتين بالتنورة المنفوشة.

كما اعتمدت درجات متعددة من اللون الابيض، والكريمي، والعاجي، كما لفتتنا فساتين الزفاف التي تميز بعضها بالتطريزات و النقشات البراقة.

أما إذا وجدت بعض الفساتين في المجموعة مفتوحة الصدر، فلا تقلقي إذ يمكنك أن تجري بعض التعديلات البسيطة على هذه الفساتين حسب طلبك و تحصلي على أجمل و أرقى إطلالة.

شاهدي أجمل فساتين زفاف محتشمة من اسبوع الموضة بدبي في معرضنا اعلاه، و استوحي ما يليق بيومك المميز.