موديلات فساتين خطوبة للعروس الخليجية

لكل عروس خليجية مقبلة على الزواج و تبحث عن فساتين خطوبة رائعة و أنيقة، اخترنا لك اليوم في "هي" مجموعة رائعة من أحدث و أجدد موديلات فساتين الخطوبة تعطيك إطلالة ساحرة تخطف قلب خطيبك و أنظار عائلتك و الحضور.

و تعتبر فساتين الخطوبة المشكوكة و المطرزة من اجمل موديلات فساتين الخطوبة التي تلجأ اليها العروس الخليجية، حيث تسعى كل عروس ان تبدو بشكل رائع و كأنها ملكة متوجة.

و قد شهدنا هذه الموديلات الفاخرة دى كل من المصمم داني أطرش، و ايلي صعب و جورج حبيقة وزياد نكد و زهير مراد و رامي العلي.

و تمتعت فساتين الخطوبة بالأبداع و الرومانسية و برزت التطريزات المشغولة المتقنة و الفاخرة التي حملت لمسة رومانسية مثيرة، و تلألأ الخرز المطرز لتكون النتيجة النهائية شديدة الروعة و الابهار.

كما كانت موديلات فساتين الخطوبة بالأكمام الطويلة حاضرة بشكل كبير لدى مصممي الأزياء لما تمثله من أناقة و شياكة للعروس الخليجية. كذلك برزت فساتين الخطوبة بصيحة الكاب عند المصمم زياد نكد و جورج حبيقة و هي التي ستحتل قلب العروس الخليجية بأناقتها و رقيها لتظهر بكامل أناقتها و تألقها في يوم خطوبتها المميز.

أما إذا وجدت بعض الفساتين في المجموعة المفتوحة الصدر أو بشق عال، فلا تقلقي إذ يمكنك أن تجري بعض التعديلات البسيطة على هذه الفساتين حسب طلبك و تحصلي على أجمل و أرقى إطلالة.