مجموعة فساتين اعراس Berta لشتاء 2018

كعادتها، أذهلتنا المصممة المبدعة Berta Balilti صاحبة دار أزياء بيرتا Berta بمجموعة فساتين اعراس لخريف و شتاء 2018 و التي تميزت بتصاميمها الراقية و العصرية و فخامة التفاصيل و التطريزات الفاخرة.

غلب على مجموعة فساتين اعراس Berta الأقمشة الفاخرة و أبرزها الدانتيل و التول. و اهتمت الدار بإبراز تفاصيل أنوثة العروس مع لمسات قليلة من الجرأة، من خلال القصة المنخفضة على الصدر، الأكتاف المكشوفة و قصة القلب على الصدر لاطلالة ملفتة و جذابة لا مثيل لها، و الأقمشة الشفافة التي تكشف عن مفاتن الجسم.

و لفت نظرنا الزخرفات و التطريزات في فساتين اعراس بيرتا Berta لخريف 2018، و الصيحات العديدة في القصات، من التنانير المستقيمة و التنانير بقصة A-Line و التنانير بقصة ذيل السمكة. و من الصيحات الأخرى التي حفلت بها المجموعة، موديلات الكاب من التول الناعم المشغولة بطريقة مبتكرة مليئة بالنعومة و الأناقة، و أقمشة التول فوق التنورة القابلة للإزالة.

كذلك، احتلت نقشات الورود و الورود الثلاثية الأبعاد مكانة مميزة في فساتين اعراس دار بيرتا Berta لخريف 2018، و برز في العرض أيضاً الفساتين مع الأكمام الطويلة من الأقمشة الشفافة التي تعتبر الخيار المثالي للزفاف في فصل الشتاء، بالإضافة الى الفساتين المزينة بالريش التي تمنحك طلة مميزة لا تنسى.

بالتأكيد ستكون عزيزتي العروس إطلالتك مبهرة و خاطفة للأنظار عند ارتداءك من مجموعة فساتين اعراس Berta لشتاء 2018 . شاهدي المجموعة كاملة في الألبوم أعلاه و شاركينا رأيك بها.