نصائح لعروس شتاء 2018 قبل اختيار فستان الزفاف

اختيار فستان الزفاف الذي تحلمين به عزيزتي العروس، يجب ان يتم بدقة وتأني حتى لا تندمي فيما بعد، على أي تفصيل يخصه. وبما ان لكل فصل فساتين زفافه، فمن المؤكد ان لفصل الشتاء ايضا فساتين خاصة به، لا تختلف كثيرا عن باقي فساتين الزفاف، الا لناحية انعكاس اجواء هذا الفصل على تفاصيله. ولكن عزيزتي سواء كنت عروسا لشتاء 2018 او لصيف هذا العام فإن هناك مجموعة من المعايير يجب ان تراعيها عند اختيار فستان زفافك.

"هي" تقدم نصائح لعروس شتاء 2018 قبل اختيار فستان الزفاف:

فستان يعكس اجواء الشتاء

بما انك اخترت عزيزتي العروس الشتاء للاحتفال بزفافك فإن اختيار فستان الزفاف هنا يخضع لشروط هذا الفصل لناحية ان يكون الفستان مع كاب، او ان تختاري فستان زفاف بأكمام طويلة. المهم ان اختيار الفساتين التي تعكس اجواء فصل الصيف ممنوعة، فلا يمكنك اختيار فستان مكشوف عند الاكتاف والصدر مثلا من دون ارتداء  غطاء شتوي انيق .

الشتاء لا يقيدك باللون الابيض فقط

بما ان زفافك عزيزتي العروس في فصل الشتاء، فإن الفرصة ستكون متاحة لك الان كما قلنا لارتداء كاب فوق فستان زفافك، او وشاح او فرو. لذلك يمكنك اختيار أي لون للكاب او الوشاح لتكسري بذلك صورة اللون الابيض للعروس، عبر ادخال الالوان على الفستان.

اي لون فستان يناسبك ابيض ام عاجي؟

فساتين الزفاف تتنوع الوانها ولكن في اغلب الاحيان تتراوح بين اللون الابيض الناصع، او اللون العاجي، او اللون البيج الفاتح. وننصحك عزيزتي العروس ان تختاري بين هذه الالوان في الشتاء فإنها اكثر دفئا من الابيض.

هذه الاقمشة مناسبة لفستان الزفاف

واذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن قماش الفستان فإننا ننصحك بفستان مصنوع من الاقمشة المميزة والتي تحاكي طبيعة الطقس ،فمن المفضل الابتعاد عن الاقمشة الرقيقة كالساتان والحرير،فالاقمشة الاسمك تُظهر الفستان اكثر فخامة.

اختاري اكسسوارت مناسبة للفستان

انت تعرفين عزيزتي العروس ان جمال الفستان لا يكتمل الا بحسن اختيار اكسسواراته لإكمال اناقته. ولذلك ننصحك بشراء ما يناسب الفستان، فقد يحتاج الفستان مثلا الى ارتداء تاج واقراط فقط، او ربما يتطلب لبس قلادة وسوار وخاتم. فاختاري ما يناسبه فقط حتى تحافظين على اناقته واطلالتك اللافتة. وننصحط ان تتزيني بالقفازات المميزة بالفرو ، فإنها غاية في الأناقة في فصل الشتاء.