بالصور افكار لفات طرح لعروس 2017

هناك العديد من لفات طرح لعروس 2017 ، فهي تكمل اطلالة العروس وتجعلها مثالية في يومها الكبير. وبعد اختيار الحجاب الانسب لفستان الزفاف عليك ايتها العروس انتقاء الطرحة الامثل.

"هي" اختارت مجموعة من لفات طرح تناسب العروس المحجبة في العام 2017.

من ابرز صيحات هذا العام الطرحات الطويلة التي تناسب مختلف موديلات الفساتين والحجاب فهي مكملة لهما، ويمكن اختيارها بسيطة من قماش التول كما يمكن اختيارها مطرزة ومشكوكة بأحجار كالستراس والشواروفسكي وحبات اللؤلؤ. وفي حال اختيار قماش الفستان من الدانتيل من الافضل اختيار لفة الطرحة من القماش نفسه، ومن المحبب تركها منسدلة فوق الحجاب أو شدها حوله بطرقة مميزة.

ولمحبات التوربون الذي بات من ابرز صيحات الحجاب وحظي بشعبية كبيرة بين النساء العربيات وهو من الطرق الحديثة للحصول على مظهر عصري وأنيق، يمكن اختيار طرحة تناسبه ففي حال كان مطرزا يجب ان تكون الطرحة بسيطة من التول، والعكس صحيح.

وموضة لفات الطرح لهذا العام جاءت واسعة ومنسدلة فوق الحجاب فهي تعطي اطلالة مميزة سواء اخترت فستانا منفوشا أو منسدلا، لذا ابتعدي عن الطرحات القصيرة والمنفوشة فهي باتت من الصيحات القديمة والغير مناسبة لاطلالتك العصرية، ولا تنسي ان الطرحة هي من اساسيات هذا اليوم فلتكن مريحة وأنيقة.

هذه ابرز لفات طرح لعروس 2017 انتقي منها الاجمل والانسب لفستان زفافك وحجابك وكوني أميرة هذا اليوم مع طرحة طويلة.