افتتاح اسبوع الموضة العرائسي باجمل و أحدث فساتين زفاف

افتتح يوم أمس أسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2018 في نيويورك، و كما كل عام تنتظر العروس هذا الأسبوع بفارغ الصبر و ما سيقدمه من أفكار جديدة للحصول على بعض الإلهام حينما يتعلق الأمر بإطلالتها في ليلة العمر.

و لأننا في "هي" نحرص دائما ان ننقل لعروستنا احدث الصيحات و اجملها في عالم موضة فساتين الزفاف، نستعرض لك في تقريرنا اليوم أبرز عروض اليوم الاول من اسبوع العرائس الذي حفل بتنوع كبير و موديلات و قصات عصرية أنثوية.

Sachin & Babi

قدمت دار ساشين آند بابي Sachin & Babi تصاميم عديدة بالتنورة المنفوشة لاطلالة العروس الفخمة، و استخدمت العلامة اقمشة راقية للفساتين أبرزها التول، الدانتيل، و الاقمشة الشفافة.

و قد تزينت الفساتين باجمل التطريزات من الزهور المتداخلة مع طبقات الأقمشة لتبدو العروس متلألأة في ليلتها الكبرى. و لفتتنا الفساتين الضيقة و الواسعة من الأسفل أو ذيل السمكة مع طبقات من الكشكش.

Rime Arodaky

من جهتها، تميزت فساتين زفاف المصممة الفرنسية ريمي أوروداكي Rime Arodaky بأنوثتها و نقشات الورود الرائعة، و تضمنت موديلات انثوية فاتنة و أقمشة فاخرة و غنية اجملها التول، الساتان، الحرير و الأقمشة الشفافة.

و من الصيحات التي لفتتنا صيحة الـCut-out أي الفساتين التي تكشف و المفرغة في أماكن معينة من الجسم التي تمنح الإطلالة الجذابة و الجريئة و تمنح الفستان ستايلاً مميزاً، بالإضافة الى القصات الجذابة على منطقة الصدر من قصة الـV الى صيحة الأكتاف المكشوفة و الأكمام الواسعة المنفوخة.

Gracy Accad

أما فساتين زفاف المصممة الأميركية Gracy Accad فسيطرت عليها نقشات الورود الناعمة، كما لفتنا فساتين الزفاف الملونة التي تكسر نمط فستان الزفاف الأبيض التقليدي، كفساتين الزفاف باللون بالأزرق و الزهري. و من صيحات فساتين Gracy Accad التنانير الواسعة المنفوخة، و فساتين ذيل السمكة، و فساتين الزفاف مع تطريزات براقة و صيحات الأكمام الشفافة.

لا تفوتي مشاهدة أجدد فساتين زفاف المرهفة و الجذابة، و تابعينا عزيزتي العروس في الأيام المقبلة لتكوني دائماً على اطلاع و مواكبة لأحدث الصيحات و بكل ما يتعلق بعروض اهم المصممين العالميين والدور الرائدة الذي سيطرحون على منصة نيويورك اجدد تصاميمهم و صيحاتهم من فساتين الزفاف لخريف 2018.