ملابس سباحة للمحجبات تناسب العروس في شهر العسل

تنهمك العروس بعد تحديد مكان قضاء شهر العسل بتوضيب الحقيبة، وتحرص على أن تكون جميع اغراضها مميزة. وفي حال كانت محجبة ووجهة رحلة شهر العسل نحو الاماكن البحرية عليها اختيار مجموعة من ملابس السباحة التي تناسبها.

"هي" اختارت مجموعة من التصاميم لملابس السباحة والتي تُناسب العروس في شهر العسل.

ولباس السباحة "البوركيني" المصمم للمحجبات يخفي تفاصيل الجسم، وفي الوقت نفسه تستطيع العروس من خلاله التحرّك براحة على البحر أو في المسبح.

بات "البوركيني" يُحاكي الموضة بألوانه المتنوّعة وطبعاته الكثيرة ونقشاته المتعدّدة، كما أصبح هناك دور أزياء متخصّصة في تصميم وصناعة هذا النوع من لباس البحر، وبات الإقبال عليه كبيراً.

ويصمم  البوركيني من قماش رياضي يُسهّل التحرّك في المياه، تماماً كما هو قماش البيكيني وهو عبارة عن قطعتين، بنطلون وتونيك بأكمام طويلة بالإضافة الى غطاء على الرأس.

ولمساعدتك ايتها العروس اخترنا مجموعة متنوعة وبألوان مختلفة ترضي جميع الاذواق منها الاحمر والكحلي، ومنها السومو والرمادي، والازرق مع الابيض والكحلي، ولمحبات الالوان الداكنة اخترنا لباس سباحة باللون الاسود مع رسمات على الأكمام وغيرها من الالوان المميزة التي  تناسب فصل الصيف.

وللعروس التي ترغب في التغيير يمكنها استبدال "البوركيني" ببنطلون ضيق مع بلوزة طويلة وغارديغان طويل بألوان صيفية وغطاء على الرأس.

هذه ابرز ملابس سباحة للمحجبات تناسب العروس، اختاري اكثر من قطعة وتميزي في شهر العسل.