فساتين خطوبة من مجموعة ماركيزا لربيع وصيف 2018

تعددت الصيحات التي أطلقتها بيوت الأزياء لمجموعات ربيع وصيف 2018 ضمن أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة التي رأيناها في باريس وميلان ونيويورك ولندن، وقد ضم بعضها فساتين سهرة رائعة يمكنك ارتداءها الى حفل خطوبتك، ومن بين هذه المجموعات كانت مجموعة دار ماركيزا Marchesa التي احتوت كالعادة على فساتين خطوبة متعددة القصات والأقمشة والألوان.

تصاميم ماركيزا Marchesa لمرسم الربيع القادم خلت من الشك والترتر والكريستال وكانت الأقمشة فخمة مزينة بالورود البارزة بألوان ربيعية كما رأينا قماش الدانتيل الفاخر والتول المرهف حيث يمكن للعروس أن تختار ما يناسبها ويناسب أسلوبها من القصات والألوان.

لمن تحب الفساتين بالتنورة الواسعة المنفوشة يمكنك اختيار فستان باللون الزهري المتوج بدرجات عدة وبتنورة من الكشاكش وورود باللون البيج والاحمر الداكن تزين أحد الأكتاف. أما  من تفضل فستان الخطوبة بالقصة المنسدلة فيمكنها اختيار فستان باللون الرمادي مع الورود البارزة الملونة أو فستان من الدانتيل الزهري الساحر مع الورود التي تزين الصدر.

وقد أطلقت ماركيزا أيضا فستان بقماش أبيض مخرم مزين بالشراشيب الناعمة بلون يتدرج من الأبيض الى الزهري ليعطي أنوثة وجاذبية للعروس.

في البوم الصور أجمل فساتين الخطوبة من مجموعة ماركيزا لربيع وصيف 2018 يمكنك أن تستوحي منها أسلوبك وتنتقي فستان يناسب ذوقك وشخصيتك.