ملابس شهر العسل للعروس المحجبة

ملابس شهر العسل هي من أبرز الأشياء التي تبحث عنها العروس، وخصوصا العروس المحجبة التي تحتاج إلى وقت أطول في البحث عما يُناسبها ويُناسب المكان حيث ستمضي شهر العسل مع زوجها.  

"هي" حاولت مساعدتك ايتها العروس المحجبة في اختيار ملابس شهر العسل تُناسب اطلالتك وتُوّفر عليك الوقت الطويل في البحث عن أزياء شهر العسل.

لإطلالة عملية ومريحة خلال النهار، اختاري الاطلالة الرياضية التي تُعتبر موضة لهذا العام، مثل بنطلون ضيق skinny pants مع توب Top طويلة وبأكمام فضفاضة أو اكمام البالونات الرائجة للمحجبات، مع حذاء رياضي.

ويُمكنك ايضا اختيار التنورة البيليسيه التي تُناسب الاطلالة الكاجوال والرسمية. نسّقيها مع حذاء ابيض رياضي خلال النهار أو مع حذاء بكعب عالٍ خلال المساء. ولمحبات التنورة المستقيمة عليكنّ ارتداؤها مع قميص من اللون الابيض أو crop top.

ومن القطع المميزة لهذا العام تنسيق بنطلون من الجينز مع قميص أيضا من الجينز. هذا الستايل يُناسب الإطلالة الرياضية والرسمية. ومن الاجمل إضافة جاكيت عليها رسومات أو كارديغان من الألوان الرائجة لهذا العام كالوردي. ومن القطع الرائجة جدا بنطلون الجينز المطرز بالورد. ومن المفضّل تنسيقه مع توب من اللون الواحد كالأسود أو الأبيض

ويُمكن انتقاء السراويل القصيرة الفضفاضة التي تعرف بـ "Culotte pants" لإطلالة جريئة ليلاً ارتديها مع أحذية الكعب العالي. وهي تُناسب اكثر صاحبات القامة الطويلة وتليق بقميص ذات اكمام واسعة.

وموضة السراويل الواسعة ذات الخصر العالي رائجة ايضا لأنها تُعطي الجسم شكلا مثاليا. إذ تُخفي البطن البارز والارداف، وهي مناسبة مع توب أو قميص من الداخل أو مع توب قصير من الخارج. ويمكنك تنسيقه أيضا مع الكارديغان الطويل للحصول على لوك عصري متميز مع الحجاب. ويُفضل اختياره مع حذاء بالكعب العالي كي لا تبدو القامة أقصر.

وفي حال كنت تمضين شهر العسل على شاطئ البحر يٌناسبك ارتداء الفساتين الواسعة والفضفاضة ذات نقشات ورسومات الازهار بألوان فرحة. وإن كنت ترغبين في أن تبدي أنحف وأطول، فيمكنك اختيار فساتين بخطوط طولية. أمّا إذا كنت نحيفة وطويلة فيُفضل ارتداء ملابس بخطوط عرضية.

لإطلالة مميزة في شهر العسل اختاري ايتها العروس المحجبة ملابس رائجة لعام 2017 تُناسب شكل جسمك والمكان الذي اخترتيه لقضاء شهر العسل.