استوحي طرحة زفافك من النجمات

طلة العروس لا تكتمل الا بارتداء الطرحة التي تمنح مظهرها الاناقة والجمال في يومها الابيض، وتمنح العروس الشعور بأنها أميرة في يوم عرسها.

ولكن هناك الكثير من الاسئلة التي يمكن ان تطرحها العروس حول الطرحة التي تليق بتسريحة شعرها وفستانها وشخصيتها، كون الطرحة جزء لا يتجزأ من مظهرها ومن اهم اكسسوارات العروس التي لا تقل اهمية عن الفستان لأنها تبرز اناقته وجماله.

"هي" ستساعدك اليوم عزيزتي العروس على اختيار الطرحة التي تناسبك من وحي الطرحات التي ارتدتها نجمات كثيرات، فاستوحي طرحة زفافك منهن.

ومن ابرز هؤلاء النجمات كل من ايمان الباني، بيبا ميدلتون، بلقيس، ريما فقيه، هبة مجدي، نانسي عجرم، نيكول سابا، وشهد الجميلي.

فبعض هؤلاء الفنانات اخترن الطرحة الطويلة، او الطرحة التي تصل الى الارض، فيما فضّلت اخريات الطرحة التي تصل حتى أطراف اليد، اما ايمان الباني فاختارت الطرحة الملكية.

وبالنسبة الى بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبردج كيت ميدلتون، والتي اقامت حفل زفاف ملكياً في مايو الماضي، فقد ارتدت طرحة من التول المرهف تغطي الوجه مع تيارا (اكسسوار الشعر) البراق، مما زاد من اناقة فستانها المحتشم ومظهرها الانيق.

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس انه لا يوجد طرحة مفضلة بين انواع الطرحات، بل هناك الطرحة الانسب لكل فستان زفاف وتسريحة ستطلين بهما على المدعويين في يوم عرسك.

سنتركك مع عدد من صور الطرحات التي ارتدتها النجمات لتستفيدي منها في كيفية تنسيق الطرحة مع الفستان والتسريحة: