فساتين زفاف مستوحاة من الملكات

إذا كنت تبحثين عن فساتين زفاف ذات طابع ملكي مع تنورتها الضخمة و الكبيرة، فلا يجب أن يفوتك مشاهدة أحدث فساتين زفاف مستوحاة من الملكات التي تربعت على عرش موديلات و صيحات فساتين الزفاف لأهم المصممين العالميين لعام 2018.

أجمل فساتين زفاف مستوحاة من الملكات :

عكست فساتين زفاف سعيد قبيسي لعام 2018 الأسلوب الأسطوري الأميري، و جاءت مثالية للعروس الجريئة و الكلاسيكية الأنيقة، و قد تمتعت فساتين زفاف سعيد قبيسي بتفاصيل دقيقة من الأزهار المرصعة، و الترتر و الدانتيل، و لم تخلُ من درجات الألوان الرائعة بالإضافة إلى إهتمام خاص بالقصات العلوية الساحرة و الأقشة الفاخرة كالأورجانزا، التول و الحرير.

أما المصمم زهير مراد فقد أبدع بمنح العروس طلةً ملوكية راقية بلمسة من الفخامة و الرقي. في حين كشف المصمم جورج حبيقة عن فساتين زفاف 2018 اتسمت بطابع ملكي مع لمسة أنثوية ساحرة كما هو معتاد من المصمم، و تزينت الفساتين بتطريزات متقنة وفاخرة.

من ناحيته، إستخدم المصمم ايلي صعب أفخم الأقمشة في الفستان الملكي و قد برز التطريز والزخرفة الناعمة على التنورة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة فيما تمتعت فساتين جورج شقرا و طوني ورد بالأبداع و الرومانسية و برزت التطريزات المشغولة و الأقمشة المنقوشة التي حملت لمسة رومانسية مثيرة.

ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين الزفاف المستوحاة من الملكات لأهم المصممين العالميين للعام 2018، لتتمتعي بإطلالة أميرية ساحرة ستمتع نظرك و تأسر قلبك.