اناقة فساتين زفاف جيمي معلوف لموسم 2018

الطبقات المتعددة كانت الصيحة الابرز في فساتين زفاف مصممة الازياء جيمي معلوف والتي اطلقت مجموعتها لموسم 2018 مؤخرا.

وهذا الفستان سيناسبك عزيزتي العروس اذا كنت تطمحين باطلالة كالاميرات في يوم زفافك بفستان زفاف منفوش بطبقات متعددة ومتدرجة الاطوال.

والمجموعة التي أطلقتها جيمي معلوف جاءت مثالية وستجعلك عزيزتي العروس متميزة بفستانك غير التقليدي، والانيق والعصري في ان واحد.

الازهار تدخل في الفستان المتعدد الطبقات

ما يميز مجموعة فساتين المصممة جيمي معلوف والتي اطلقتها مؤخرا بطبقاتها المتعددة لموسم 2018، انه تم تطعيمها بالازهار فبدت اكثر رومانسية وتناسب العروس الحالمة. وبالنسبة الى قصة هذه الفساتين جاءت بسيطة وانثوية مما اضفى عليها المزيد من الجاذبية. وابرزت المصممة في اغلب هذه الفساتين الطبقات المتعددة كموضة لعام 2018.

ما هي نوع الاقمشة التي استخدمتها جيمي معلوف؟

صيحة الطبقات المتعددة التي اطلقتها المصممة جيمي معلوف في فساتين الزفاف لموسم 2018، تُضفي الاناقة والجاذبية على اطلالة العروس خصوصا ان نوع الاقمشة التي اختارتها كانت غنية وفاخرة مثل الحرير والاورغانزا والشيفون.

قصّات متنوعة لفساتين جيمي معلوف

الفساتين ذات الطبقات المتعددة التي اطلقتها مؤخرا جيمي معلوف تنوعت في قصاتها وبرزت بعض الفساتين بأكمام وياقة على شكل قلب (السويت هارت). كما لاحظنا في المجموعة الياقات الواسعة مع الاكمام على شكل جرس.

الفساتين المتعددة الطبقات صيحة مستمرة

الفساتين المتعددة الطبقات والتي اطلقتها في مجموعتها الاخيرة المصممة جيمي معلوف لموسم 2018، شهدت رواجا لها منذ عام 2015 وما زالت حتى الان، حيث انتشرت هذه الموضة من الفساتين المشغولة بطريقة مبتكرة ومصنوعة من الاقمشة الفاخرة لتلبي طموح العروس.

وهناك الفساتين المتعددة الطبقات القصيرة والطويلة، ويمكن للتدرجات ان تبدأ من الخصر او من الاسفل بحسب رغبة العروس.