عبايات استقبال للعروس 2017

العباية هي اللباس التقليدي العربي، و تاريخياَ كان ولا يزال يُميّز المرأة العربية. وتتميز العباية بكونها ثوباً فضفاضاً محتشماً يُخبئ عيوب الجسم. ولكل مناسبة عباية تُناسبها سواء في التصميم أو في الألوان.

مؤخراً أخذت دور الأزياء تهتم بالعبايات، وأدخلت عليها كل ما يواكب الموضة لتُصبح العباية أيضا عصرية ومبتكرة.

"هي" اختارت أبرز الموديلات من عبايات العروس 2017.

تتميّز عبايات العروس عن غيرها من العبايات، فهي التي ستُطل بها العروس بعد زفافها وتستقبل ضيوفها، ومن الافضل أن تكون إما بيضاء اللون أو من اللون العاجي، وبتصاميم أنيقة تليق بالعروس لاستقبال ضيوفها بعد دخولها المنزل الزوجي.

خلال موسم 2017 تميّزت التصاميم بالاكسسوارات، سواء عند الصدر أو الكتفين أو الخصر، على شكل حزام، وفي أسفل الكمين. ومن أبرز التصاميم عبايات مفتوحة عند الصدر وفي منطقة الظهر، على شكل v، وهي تكون إمّا مطرزة باللون الذهبي أو الفضي، وإمّا مشكوكة بالستراس أو الشواروفسكي أو الأحجار بألوان متنوّعة، وباللؤلؤ الأبيض. بالإضافة إلى الاكسسوارات نفسها على الخصر.

هذا الموسم أيضاً باتت رائجة الأكمام الضيقة، كما الواسعة. ومن أبرز التصاميم تلك المنسدلة على الجسم بأكمام واسعة تُشبه الفراشة وأخرى مفتوحة تُشبه الجاكيت الطويلة، والعبايات المطرزة من الأمام ومن الأعلى إلى الأسفل.

كما انتشرت مؤخراً ظاهرة الأربطة "Lace up" في عالم الموضة. نلاحظها في تصاميم العبايات الحديثة التي تماشي الموضة العالمية. بعضها يمتدّ إلى جانب العباية، وغيرها في الأمام، ما منح تلك العبايات أناقة فريدة.

هذه أبرز التصاميم الرائجة لعبايات العروس 2017، فاختاري ما يُناسبك وكوني أنيقة وجذابة عند استقبال ضيوفك بعد حفل الزفاف.