لفات طرح جديدة للعروس المحجبة

بالنسبة للفتيات المحجبات فإن اختيار لفات طرح العروس لا تقل أهمية عن اختيار فستان الزفاف، فهي اساسية وتحل محل تسريحة الشعر. لذا لا بدّ من انتقاء الطرحة والشكل المناسب لها والذي يليق بالفستان وبوجه العروس.

"هي" تُساعدك في اختيار لفات طرح تُناسبك في يوم زفافك بالإضافة الى تقديم فكرة عن أحدث اللفات لموسم 2017.

لإختيار لفات طرح مناسبة للعروس يجب الانتباه لشكل الوجه، فالوجه الطويل لا تليق به اللفات العالية لأنها تزيد من طول الوجه. ويُمكن اختيار اكسسوارات مناسبة كتاج من الورود، خصوصا اننا على أبواب فصل الصيف. وصاحبات الوجه المستدير عليهنّ الابتعاد عن اللفّة الجانبية فهي تزيد من حجم الخدين وتُظهرهما أكبر.

وصاحبات الوجه البيضاوي هنّ الاكثر حظا لأنّ جميع اشكال اللفات تليق بهنّ. وصاحبات الوجه الصغير يجب الابتعاد من اللفات المتعددة الأقمشة المستخدمة في طرحة واحدة.

كما يُمكن للعروس الاستغناء عن الطرحة والاكتفاء فقط بلفة الحجاب وهي طريقة مميزة وجميلة. ورائجة هذا الموسم لفات الطرحة البسيطة مع وضع سلاسل فوقها أو تاج، وهي تليق بالفستان بتصميم الأميرات. 

وتكون لفة الطرحة مُكمّلة للفستان. ففي حال اختيار قماش الفستان من الدانتيل من الافضل اختيار لفة الطرحة من القماش نفسه. ومن المحبّب تركها منسدلة فوق الحجاب أو شدها حوله بطريقة مميزة.

ولمن يردن يُمكن إضافة بعض الدبابيس من الستراس أو اللؤلؤ أو اكسسوارات أخرى تليق بالحجاب، ومن الموديلات الرائجة لفة طرحة من الشيفون ولفها بطبقات متعددة مع إضافة تاج من الشواروفسكي.