أحدث فساتين الخطوبة من عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو

فستان باللون البيج اختارته اليساندرا امبروسيو نستعرض لكم  فساتين خطوبة ملونة حيث تتألق النجمات وعارضات الأزياء في الحفلات والمناسبات الرسمية بأجمل الفساتين حيث يخترنها من أهم دور الأزياء وعلى آخر صيحات الموضة. هذه الفساتين والإطلالات يمكنك الاستفادة منها بأن تستوحي من النجمة أو العارضة التي تحبين الفستان المناسب لك لخطوبتك. اليوم اخترنا لك بعض فساتين الخطوبة من عارضة الأزياء الشهيرة اليساندرا امبروسيو لتنسقيها حسب أسلوبك الخاص.

كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب من اليساندرا امبروسيو

من الطبيعي أن فساتين اليساندرا امبروسيو لن تناسب الجميع وذلك لأن لكل سيدة شكل القوام الخاص بها، ولكن بالوقت ذاته يمكنك ان تعدلي على أي فستان لتجعليه يليق بك ويشبه فساتين اليساندرا امبروسيو. أما إذا كنت تتمتعين بقوام طويل ورشيق فإن المهمة أسهل حيث بإمكانك اختيار جمبسوت فضي براق من زهير مراد أو فستان أحمر من رالف اند روسو مكشوف الأكتاف وله شق طويل.

فساتين خطوبة ملونة من اليساندرا امبروسيو

فساتين الخطوبة الملونة تناسب فصل الصيف حيث تكون العروس قد أخذت لونا أسمرا جذابا من أشعة الشمس ما يناسب الفساتين الملونة مثل فستان بنفسجي فاتح من غوتشي اختارته اليساندرا امبروسيو لإحدى إطلالاتها أو فستان باللون الأصفر من قماش الشيفون الحريري.

في الصور مجموعة من أجمل وأحدث فساتين الخطوبة من عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

تسوّقي الملابس المرفقة وتألقي بإطلالة أليساندرا أمبروسيو