الأنوثة تتجلى في فساتين زفاف ماركيزا لربيع 2018

انطلق أسبوع العرايس في نيويورك لربيع 2018 الموعد الذي تتنظره الكثير من عرايس الموسم المقبل لتستوحي من الموديلات و القصات بتوقيع أهم دور الأزياء العالمية فستان حلمها و تتألق في يومها المميز و تكون بأبهى حلة و مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ومن المصممين الذين ننتظرهم دائماً في أسبوع العرايس، عرض دار ماركيزا Marchesa الشهيرة الذي حمل باقة رائعة من فساتين الزفاف المبهرة.

تميزت فساتين زفاف دار ماركيزا Marchesa لربيع 2018 بانوثتها الطاغية من خلال الزخرفات الرائعة، و تضمنت موديلات انثوية فاتنة و اقمشة فاخرة وغنية اخرى أبرزها الدانتيل و التول.

استخدمت مصممتا دار ماركيزاMarchesa  جورجينا شابمان Georgina Chapman و كارن كريغ Keren Craig بعض الصيحات الرائجة مثل الزهور الثلاثية الابعاد و الفتحات المنخفضة على الصدر و التنانير المتعددة الطبقات و المزينة بالكشكش، و قدمت الدار تصاميم و قصّات متنوعة ستنال اعجاب كل امرأة مثل التصاميم الجذابة لقصة القلب على الصدر و فساتين الزفاف من دون أكتاف الـOff the Shoulder و بعض التصاميم المتحتشمة بأكمام الدانتيل.

فضلاً عن الرومانسية التي تجلت في الفساتين الضيقة و قصة A-Line و التنانير التي تتسع تدريجياً من الأسفل، بالإضافة لفستان قصير للعرايس اللواتي يرغبن بطلة عصرية و شبابية.

كما اعتمدت الدار على إدخال الحزام الأسود الناعم كأكسسوار يزينّ خصر العروس أو رقبتها.

استمتعي معنا بمشاهدة مجموعة ماركيزا Marchesa لربيع 2018  التي ستتمناها كل فتاة تتحضر ليوم عرسها.

روابط ذات صلة

فساتين زفاف ماركيزا Marchesa لخريف 2017 مبهرة من وحي الآلهة اليونانية..

أبرز الصيحات في فساتين زفاف 2017

اليك اجمل فساتين زفاف من اسبوع الموضة في بيروت