اجمل فساتين ديكولتية لعروس 2017

تعتبر فساتين ديكولتية من موضة فساتين الأعراس التي لا تبطل و تعشقها معظم العرائس بفضل تصميم و موديل فساتين الديكولتية الرومانسية و سحرها الأنثوي الذي تضفيه على إطلالة العروس.

و قد برزت صيحة الفساتين الديكولتية بقوة في العديد من عروض مصممي فساتين الزفاف لعروس 2017.  لذلك، جمعنا لك فساتين ديكولتية فائقة الجاذبية لليلتك الإستثنائية، ستأسرك بجمالها لتستوحي منها.

تعتمد فساتين ديكولتية على الأكتاف المكشوفة و تمنح العروس إطلالة رائعة و جذابة لمظهر كتفيها و عنقها و منحنيات جسمها و تعطي إحساساً بالنحافة و الأنوثة، كما تمنحها في الوقت نفسه راحة و حرية أكبر في التنفس و الحركة.

المجموعة حملت توقيع أهم دور الأزياء في العالم، أمثال أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، ريم عكرا، ايلي صعب، زهير مراد، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ماركيزا Marchesa و مونيك لولييه Monique Lhuillier. و قدمّت فساتين الديكولتية بموديلات رائعة لتمنحك تنوعاً يحاكي جميع الأذواق من النقشات و الخامات و جاذبية مثيرة من دون الوقوع في فخ الإبتذال.

فإن أعجبتك فساتين ديكولتية، إعتمدي اجمل فساتين ديكولتية لعروس 2017 بعد مشاهدة الصور أعلاه و كوني مختلفة و مذهلة يوم عرسك كما تطمحين.

روابط ذات صلة

فساتين زفاف فخمة من مصممي أزياء عرب

فساتين زفاف بقصة القلب تعبّر عن الأناقة و الأنوثة

فساتين زفاف فخمة من ايلي صعب و زهير مراد