بالصور احدث فساتين الخطوبة والزفاف من مصمم الأزياء اللبناني جان بيار لحود 2017

بدأ مصمم الأزياء اللبناني جان بيار لحود في تصميم الأزياء منذ عشر سنوات. واليوم أطلق مجموعته الجديدة لازياء  2017  بعنوان La divine du monde.

تتميز هذه المجموعة بتصاميم عديدة كالسيرين أو الحورية والأميرات الكبيرة، وهي رائجة هذا الموسم، ومعظم الألوان موجودة في هذه المجموعة، من الباستيل والقوية والداكنة... وكل فتاة تختار اللون والتصميم اللذين يليقان بها.

"هي" أجرت معه مقابلة للتحدث عن مجموعته الجديدة:

ما هي التصاميم الرائجة لفساتين الخطوبة لموسم 2017؟

نعمل على تصاميم عدة وبألوان متنوعة لكل فتاة حتى نصل إلى الفستان المثالي الذي يُناسبها، سواء باللون أو بالموديل. ونحاول اخفاء العيوب في جسمها والتركيز على المناطق الجميلة فيه.

تصاميم الفساتين التي على شكل الأميرات والكبيرة هي الرائجة هذا الموسم، كما تروج فساتين الأعراس البيضاء التي أدخلت إليها ألوان جديدة منها الزهري والبيج.

بماذا تنصح العروس؟

أنصح كل فتاة بالبحث عن فستان الخطوبة أو الزفاف باكرا قبل فترة طويلة نسبيا من العرس أو الخطوبة، وعدم الانسياق وراء الموضة وإنما البحث عن التصميم الذي يليق بها فقط. فنحن نُعرّفها على موضة الموسم وعن الموديل الأفضل لجسمها، وهي تختار. لكن ما يهمنا أن تكون مقتنعة وسعيدة بالفستان الذي اختارته. 

ومن شهر نيسان حتى تشرين الأول تكون الأشهر الاكثر ازدحاما بالطلبات والزبائن، ويرتفع كثيرا الطلب على الفساتين. فهي مناسبة للاعراس والمناسبات، وخلال فصل الشتاء يخف الضغط والطلب ونعمل على التحضير لمجموعة الصيف.

ما هي الفساتين التي تأخذ وقتا أكثر في تصميمها؟ السهرة أم العرس؟

بشكل عام فساتين الاعراس تأخذ وقتا أكثر من فساتين السهرات فهي تتطلب عملا وجهدا وأقمشة وأحيانا الكثير من أعمل الشكّ. لكن في المقابل هناك فساتين سهرة تأخذ وقتا أكثر، فكل فستان يحتاج إلى كمية عمل بحسب درجة تعقيد تصميمه .

ما هي الألوان التي تستعملها أكثر من غيرها في تصاميمك؟

هناك ألوان ليست رائجة لموسم ازياء 2017 لكن أدخلتها في مجموعتي لأنها تليق ببعض الفتيات، ومعظم الألوان تجدينها في مجموعتي. وفي الصيف مطلوب ألوان الباستيل والأزرق الفاتح والزهري والأرجواني والأصفر الفاتح، وأحرص في مجموعاتي على وجود كل الألوان بتدرجات مختلفة كالأصفر الداكن والفاتح.

"هي" تقدم إليكنّ احدث فساتين الخطوبة والزفاف من مصمم الأزياء اللبناني جان بيار لحود 2017 مصمم الازياء 

روابط ذات صلة: