أحدث موديلات فساتين الزفاف 2017 للمحجبات

تواجه العروس المحجّبة صعوبة في اختيار فستان زفاف يناسبها، فهي نادراً ما تجد تصميماً جاهزاً دون أن تضطرّ إلى إدخال تعديلات عليه. ففي معظم الأحيان تلجأ المحجبات إلى مصمم أزياء أو خياط كي يعمل على فستان زفاف خاصّ لها وبالتقاليد التي تتّبعها.

"هي" اختارت لك أيتها العروس مجموعة من التصاميم لفساتين الزفاف 2017 الحاصة بالمحجبات.

نعرف أنّ دور الأزيار في كلّ موسم تخصّص بعض التصاميم لموديلات فساتين زفاف محتشمة تناسب المحجبات، لكنّها موضة رائجة في عالم الموضة وتناسب الجميع دون استثناء.

هذا الموسم صمّم أشهر مصممي الازياء فساتين زفاف بأكمام طويلة وياقة عالية مع إضافة بعض التعديلات البسيطة كي تصبح جاهزة لارتدائها.

فساتين الزفاف 2017 للمحجبات تنوعت موديلاتها وتصاميمها وألوانها منها الناعم والبسيط ومنها ما يشبه خيال الأميرات. ونجد اللون الأبيض والعاجي والبيج الفاتح أو النيود. ومنها المطرّزة بالأحجار الكريمة أو الشوارفسكي، ومنها المطرّزة بالورود.

أما القصات فهي أيضا تتنوّع هذ العام بين قصّة الحورية وبين التنورة المنفوشة والواسعة. وبالنسبة للأكمام فإنّ معظم الموديلات تكون من الدانتيل. إذ تضيف المحجّبة تحته قماشا باللون البيج. وصيحة الكاب أيضا رائجة هذا الموسم. وهو الكاب الخفيف بالقماش التول الذي ينسدل فوق فستان الزواج على كتفي العروس.

هذه مجموعة من التصاميم الرائجة هذا العام من فساتين زفاف 2017 للمحجبات، فاختاري أيتها العروس ما يُعجبك منها ليومك الكبير.

أبرز الصيحات في فساتين زفاف 2017

من يُناسب فستان زفاف الحورية؟

فساتين زفاف ناعمة من الدانتيل لعروس رومانسية