من يُناسب فستان زفاف الحورية؟

لكل جسم فستان زفاف يناسبه، وليس العكس. لذا عندما تبدأ العروس رحلة البحث عن التصميم الأنسب لجسدها في يوم زفافها، عليها أن تتعرّف أكثر على شكل جسمها والقصات التي تناسبه أكثرمن غيرها.

"هي" ستوضح لك ايتها العروس شكل الجسم الذي يليق به فستان الزفاف بقصة ذيل السمكة .

إستوحى مصمّمو الأزياء فستان زفاف السيرين أو ما يُعرف بـ"قصّة ذيل السمكة" من الحوريّة، إذ يتشابه الفستان في ضيقه من الجهة العليا، وفي اتّساعه من الجهة المنخفضة عند القدمين مع الحورية.

صُمّم هذا النوع من الفساتين الكلاسيكيّة بامتياز للعروس الرشيقة، الواثقة من شكل جسمها. وهو إذ يُساعد في أن تبدو العروس طويلة القامة، إلا أنّ هذا النوع من الفساتين لا يليق بالعروس الممتلئة أو بتلك التي تشتكي من عيوب في جسمها أو من عدم التناسق بين أجزائه.

فهذه القصّة تُبرز أكثر طول الساق، وهي لا تناسب سوى العروس صاحبة الجسم الطويل والممشوق، لأنّها بهذا تظهر جمال الجسم ، وهي لا تليق بالعروس القصيرة أو الممتلئة أوصاحبة الأرداف الكبيرة، لأنّها تبرز العيوب بدلاً من تخبئتها.

وفستان الزفاف بقصّة الحورية أو ذيل السمكة هو أكثر موديلات فساتين الزفاف التي يليق بها تسريحة الشعر المنسدل، أكثر من تسريحة الشعر المرفوعة.

فإذا كنتِ من العرائس اللواتي يُرِدنَ اختيار هذا الثوب، إعرفي أنّ طابع زفافك يجب أن يكون عصرياً، وبعيداً كل البعد عن كلاسيكية الحفلات والأفكار التقليدية التي تحكمها، ولعلّ إختيار صالة الزفاف على شاطئ البحر وفي فصل الصيف سيكون مثالياً.

لا تحتاري في حال كنت من صاحبات الجسم الممشوق والرشيق فقصة السيرين هي الانسب لفستان زفافك وهو من اجمل التصاميم.

روابط ذات صلة:

خلطات لتبييض الجسم قبل الزفاف

نصائح لاختيار الفستان الانسب للعروس الممتلئة

نصائح هامة قبل البدء بتفصيل فستان الزفاف