فستان زفافك من وحي حفل اوسكار 2017

يشكل حفل اوسكار 2017 محطة مميزة لكل فتاة مقبلة على الزواج و ترغب بأن ترتدي فساتين زفاف مستوحاة من إطلالات نجمات حفل اوسكار 2017 و مواكبة لأهم و أحدث صيحات الموضة.

فما رأيك في الإطلاع على أجمل الفساتين البيضاء لعلّك تستوحين منهنّ فستان الزفاف الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك الراقي ؟

وقد حازت الفساتين البيضاء المرهفة من توقيع أهم دور الأزياء العالمية أمثال زهير مراد و جورج شقرا و رالف اند روسو، و ماركيزا وغيرهم، على إعجاب الجميع بتصاميمها الرائعة و تفاصيلها.

فساتين بيضاء ساحرة مستوحاة من النجمات

إذا كنت من صاحبات الذوق الناعم و البسيط ، فستعجبك حتماً إطلالة نعومي هاريس Naomie Harris بفستان قصير من الامام مع كاب طويل من الخلف من تصميم كالفين كلين Calvin Klein، كذلك إطلالة كارلي كلوس Karlie Kloss الفائقة النعومة و الجاذبية بفستان من مجموعة ستيلا ماكارتني Stella McCartney، و Darby Stanchfield بفستان أبيض مميز من تصميم جورج شقرا يبرز أنثوتك و أناقتك.

الفخامة الملوكية حضرت أيضاً بالتطريزات التي اعتمدتها النجمات على فساتينهن المشكوكة بالخيوط الفضية والتطريزات والنقوش الفضية والذهبية. و نذكر في هذا السياق، الإطلالات لكل من صوفيا كارسون Sofia Carson بفستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier، Olivia Culpo بتوقيع ماركيزا Marchesa، ايزابيل هوبير Isabelle Huppert و نيكول كيدمان بفساتين ملفتة من مجموعة Armani Prive، و كريسي تايغن Chrissy Teigen بفستان مثير و جذاب من مجموعة زهير مراد.

و قد شهد حفل اوسكار 2017 موديلات لفساتين زفاف مميزة و عصرية، كفستان Hailey Steinfeld من مجموعة رالف اند روسوRalph & Russo المطرز بالورود، و من نفس الدار فستان بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، و فستان Auli'i Cravalho من تصميم Rubin Singer، و فيليستي جونز Felicity Jones بفستان متوسط الطول من ديور Dior.

حولّي أجمل الفساتين التي اخترناها لك من نجمات حفل اوسكار 2017 الى فستان زفاف مبهر و اختاري من الصور أعلاه ما يعجبك و يناسبك.

روابط ذات صلة

شقيقات العروس بفستان احمر من النجمات

فساتين خطوبة فخمة من النجمات في حفل جوائز بافتاز 2017

نصائح لإطلالة ملوكية من وحي الاميرات في عرسك