فساتين زفاف هادئة من مجموعة توفيق حطب

يخصص المصمم اللبناني توفيق حطب مجموعة فريدة من فساتين زفاف تحاكي كافة أذواق الفتيات. قبل أيام، كشف حطب عن آخر لمساته في عالم الموضة تعرّفي اليها.

فساتين زفاف 2017

أطلق توفيق حطب مجموعته الجديدة لربيع صيف 2017 التي تضمّنت فساتين زفاف وأخرى للسهرة. تلك الفساتين تحاكي أذواق النساء، وكانت الحصة الأكبر لفساتين الأعراس التي تميزت بألوانها الهادئة وقصّاتها المعروفة.

اناقة فساتين الزفاف

مع بدء العدّ العكسي لموسم الأعراس، كشف توفيق حطب عن آخر مجموعة له من فساتين الزفاف، بعيداً عن التكلّف.

وفي حديث لـ "هي" يشير حطب إلى أن عروس هذا العام بسيطة وناعمة، ويضيف: "منذ دخولي عالم الازياء عرفت بفساتين الزفاف التي أنفذها. تلك القطع تطغى عليها اللمسات البسيطة التي تخاطب المرأة العربية عموماً أينما وجدت. أحب أن تكون العروس في ليلة زفافها ناعمة، وتتمتع بإطلالة جذابة بفستان مميز بحبات الشواروفسكي المزينة أو القصات التي تبرز قوامها بشكل جميل".

فساتين زفاف بقصة ملوكية

وعن المميز في فساتين زفاف 2017، يجيب حطب "تعود القصة الملوكية الى الواجهة مجدداً في فساتين الزفاف. كما يحضر الابيض الناصع بقوّة. كلما كان الثوب بسيطاً كلما زادت أناقته. لكن يجب على العروس أن تعلم أن ما هو رائج ليس بالضرورة ان يليق بها، فخلال إختيار فستان الزفاف يجب الانتباه إلى لون بشرة العروس وكذلك المكان الذي تقيم فيه زفافها، وعدد المدعوّين. هي عوامل تلعب دوراً كبيراً في تحديد شكل الفستان".

 أما بالنسبة إلى فساتين السهرة والتي تحاكي اناقة كل صبية في حفل خطوبتها، او تناسب من تريد ان تحضر حفل الزفاف ، فيلفت المصمم اللبناني إلى أن القصات الضيقة هي الابرز حالياً، ومن ناحية الالوان يحضر الاسود والزهري والاصفر والباج. بإختصار، يبتعد توفيق حطب عن التصاميم الكثيرة التفاصيل ويلجأ الى الفساتين الناعمة.

 إختاري أجمل فساتين زفاف توفيق حطب، فهي تخاطب المرأة التي تبحث عن فستان زفاف بسيط وهادئ.