فساتين زفاف مميزة من مجموعة الفنانة "صباح"

هل تتحضّرين لحفل زفافك وتبحثين عن ثوب أنيق ومميّز؟ إذا كان الجواب نعم، ما عليك سوى الاطلاع على مجموعة الـ "هوت كوتور" الجديدة للمصممة اللبنانية ميراي داغر  " لاكتشاف اجمل فساتين الزفاف.

فساتين زفاف ميراي داغر

فقد كشفت داغر  في المجموعة عن باقة من التصاميم التي تتلاءم مع السهرات والاعراس، والمميز فيها أنها استوحتها من ستايل المطربة الراحلة صباح وحملت إسم "صباح".

الفنانة صباح وفساتين زفاف إستثنائية

في حديث لـموقع "هي" تشير المصممة إلى أنها كانت ولا تزال معجبة بالـ"شحرورة" لانها أيقونة موضة. وتقول: "لقد أحببت أن أكرّم صباح على طريقتي، قدمت تصاميمي التي استوحيتها من لوك النجمة الشهيرة".

وبالسؤال عن الفساتين التي إختارتها ميراي من رحلة الصبوحة الفنية،أجابت  : "صحيح أن صباح إرتدت مئات الفساتين في كليباتها وأفلامها، لكني ركّزت على فترة الستينيات من القرن الماضي، تحديداً في لوكات الافلام التي لعبت بطولتها ولا تزال راسخة في ذاكرة محبّيها. كانت صباح في تلك المرحلة تبدو بقمّة عطائها الفني، وغاية في الأناقة. من هذا المنطلق، استعملت أقمشة البروكار والحرير والتافتا. تلك الفساتين كانت تتميز بالـ "كاب"  المنسدل على الكتفين، وكأنّ القماش يسير وراء الفنانة. كذلك عرفت صباح بعشقها للالوان الباج والذهبي و "أوف وايت"، وكلها حضرت في مجموعتي".

فساتين زفاف ربيع صيف 2017

اما بالنسبة لفساتين الزفاف تقول المصممة " صورت مؤخرا فساتين زفاف لربيع صيف 2017، لكني إخترت ثوباً واحداً منهم فقط كي يحضر في مجموعة "صباح". لونه عاجي ومائل الى الذهبي، مصنوع من الدانتيل الفرنسي".

ميراي داغر استوحت مجموعة فساتينها للسهرة والاعراس من الشحرورة وبدا فستان الزفاف لمّاعاً وبراقاً، فهل تفكرين بإرتدائه يوم عرسك؟

فساتين اعراس 2017 بالقصات المستقيمة للعروس الناعمة

ملابس للعروس باللون الأبيض للاحتفال بذكرى زواجك..

اجمل فساتين زفاف 2017 من الانستقرام