إطرحي هذه الأسئلة على نفسك قبل شراء فستان الزفاف

اختيار فستان الزفاف من من أكثر اللحظات سعادة في حياة أي فتاة لكنه قد يتحول الى هاجس و خوف بألا يناسبها و يكون غير ملائم لجسمها و لا ينال إعجاب الناس و المدعوين.

لذلك حتى لا تضطري الى ارتداء ثوب في ليلة العمر وأنت غير راضية كليا عنه، و جعل هذه التجربة أكثر متعة و سهولة، إليك أهم الأسئلة التي يجب أن تطرحها العروس على نفسها لتتجنب الوقوع بأي خطأ عند اختيار فستان الزفاف و للتأكد بأن الثوب الذي اخترته هو الأنسب لها.

هل يمكنني أن أرقص بفستان الزفاف؟

اذا أعجبك موديل فستان زفاف و كنت من العرائس اللواتي يحببن الرقص كثيراً، إحرصي على أن يكون فستان زفافك خفيفاً بعض الشيء لتتمكني من التحرك فيه من دون إنزعاج و صعوبة.

هل أجده بسعر أرخص؟

قبل شراء فستان الزفاف، إبحثي عن الفستان على الإنترنت و قارني الأسعار في حال وجدت أنه يمكن تسليمه و توصليه لعنوانك بسعر أرخص و منخفض. تأكدي قبل كل شيء أن المتجر موثوق و من سياسة الدفع و الإرجاع.

هل قمت بزيارة عدة محلات فساتين الزفاف؟

قد تحتاجين الى التسوق عدة شهور قبل موعد الزفاف و رؤية خيارات و موديلات عديدة لفساتين الزفاف حتى تعثري على فستان أحلامك فلا تركزي على متجر واحد، بل قومي بزيارة المتاجر المفضلة لديك، و التي لديها اجمل تصاميم الفساتين .
تمهلي بالإختيار و قومي بقضاء الوقت المناسب في تجربة فساتين كل محل، ثم المقارنة بين الفساتين من ناحية المقاس المناسب و الأسعار و الألوان.

هل أحببت الفستان؟

المعيار الأساسي لإختيار فستان الزفاف هو أن تحب العروس فستانها و تقتنع به و تشعر بجمال شكلها عند إرتدائها. لذلك، لا تستعجلي مطلقاً و خذي كامل الوقت مع فستانك وحدك لكي لا يتشتت عقلك بين اراء الناس المختلفة. المهم رأيك و ليس أحد آخر.

روابط ذات صلة

بهذه الوصايا... تجنبي الوقوع بالاخطاء عند شراء فستان زفافك

إليك أسرار اختيار فستان الزفاف المناسب

ماذا لو اشتريت فستان الزفاف غير المناسب؟